تويتر يبدأ بعرض الإعلانات على صفحات المستخدمين‎
تويتر يبدأ بعرض الإعلانات على صفحات المستخدمين‎تويتر يبدأ بعرض الإعلانات على صفحات المستخدمين‎

تويتر يبدأ بعرض الإعلانات على صفحات المستخدمين‎

سان فرانسيسكو -  بدأ موقع التواصل الاجتماعي تويتر إضافة الإعلانات إلى صفحات تعريف المستخدمين (بروفايل) في إطار محاولة تعزيز عائداته الإعلانية.

وأشار موقع "ري / كود" أو " آر إى / كود " المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إن موقع تويتر للتدوينات متناهية الصغر كان ينشر التدوينات الإعلانية على صفحات نتائج البحث والجدول الزمني، ( أي سلسلة التغريدات من الحسابات التى اختار المستخدم متابعتها على تويتر ) والآن قرر الموقع نشر الإعلانات على صفحة التعريف، وهي إعلانات موجهة ترتبط بطبيعة معلومات الشخص صاحب الصفحة.

ونقل الموقع عن متحدث باسم موقع تويتر "نقوم بتجربة هذه الخاصية، كما فعلنا من كل الخصائص الإعلانية لكي نوفر تجارب عظيمة لمستخدمينا ومعلنينا وشركائنا".

ويقوم موقع تويتر ببث الإعلانات الجديدة على صفحات عدد محدود من المستخدمين سواء الذين يستخدمون الكمبيوتر الشخصي واللوحي أو الهواتف الذكية للدخول إلى موقع تويتر. وتظهر الإعلانات حاليا عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول ولكن يمكن أن يتم تغيير ذلك قريبا من أجل استفادة تويتر من دخول الزوار الذين يدخلون الموقع لكنهم لا يملكون حسابات عليه.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن بدأ موقع تويتر العام الماضي جمع المعلومات عن التطبيقات التي يقوم المستخدمون بتنزيلها من أجل تسهيل بث الإعلانات الموجهة التي تناسب اهتمامات كل مستخدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com