العميد جواس يؤكد زحف المقاومة الجنوبية من الضالع إلى عدن لتحريرها من مليشيات الحوثي

العميد جواس يؤكد زحف المقاومة الجنو...

المصدر: عدن- من أشرف خليفة

أكد العميد ركن ثابت جواس على زحف المقاومة الجنوبية من مدينة الضالع إلى العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية عدن وذلك لتحريرها من مليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأضاف جواس في بيان صادر عنه عقب تحرير محافظة الضالع من مليشيات الحوثي وصالح: ”أن تحرير مدينة عدن أصبح واجبا مقدسا على كل جنوبي حر وطرد الغزاة المحتلين، داعياً كل قبائل الجنوب الأبية التحرك إلى المدينة للمشاركة في ملحمة التحرير الكبرى و التي ستكتب سطورها على شوارع وجبال وشواطيء مدينة عدن“.

و حيا جواس في معرض بيانه صمود المقاومة في ميادين الحرب، حيث جاء فيه: ”صمود الأبطال في كل ميادين الشرف والحرية و الصمود في كل مدن الجنوب وعلى رأسها مدينة عدن الباسلة التي كسرت شوكة الغزاة ومرغت أنوفهم في التراب، ومازالت تقدم لهم دروساً قاسية لن تنسى، مكبراً الروح الأبية التي تواجه بصمود منقطع النظير“.

وطالب جواس: ”كل قبائل الجنوب الأبية التحرك إلى المدينة للمشاركة في ملحمة التحرير الكبرى و التي ستكتب سطورها على شوارع وجبال وشواطيء مدينة عدن“.

وأشار العميد جواس إلى أن كل شيء في عدن سيحارب مليشيات الحوثي، متوعداً إيّاهم بمصير مشابه لمصير حلفائهم في مدينة الضالع، مؤكداً على المضي قُدماً على درب من سقطوا من شهداء وجرحى خلال المواجهات مع الحوثيين.

المزيد من التفاصيل

اليمن وعاصفة الحزم في الاول من ابريل(صور)

//www.eremnews.com/rss-sections/yemen-rss/251502

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com