لوجيكوم الأردن تقيم منتداها التكنولوجي الأول

لوجيكوم الأردن تقيم منتداها التكنولوجي الأول

المصدر: إرم – من تهاني روحي

أقامت شركة لوجيكوم الأردن، وهي الشركة الدولية الرائدة الموزعة لمنتجات التكنولوجيا والخدمات، مؤتمراً تكنولوجياً ضم مسؤولي لوجيكوم وشركائها وأُطلقت من خلاله منتجات تكنولوجية جديدة في السوق الأردني.

وقال عبدالغني جعفر، نائب المدير العام للشركة في الأردن، أن ”لوجيكوم“ تهدف دائماً للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء من خلال طرح أحدث منتجات التكنولوجيا وأكثرها تطوراً في الأسواق، والعمل على تقوية أواصر العلاقة مع الشركاء“.

وتعتبر ”لوجيكوم“  الموزع لمنتجات (HP, INTEL, KINGSTON, TRIPP-LITE, APC, CISCO, LINKSYS, MICROSOFT, ADOBE ). وتجسيداً لخطط الشركة التوسعية في السوق قامت شركة لوجيكوم حالياً بالانتقال الى مكاتب جديدة مع توفير قاعات للتدريب و الإجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات لخدمة عملائها ولتتوافق مع تلك التوسعات والخطط المستقبلية.

 ويقول عبدالغني “ إن أنشطة المجموعة وخدماتها تكمن في توزيع المنتجات التقنية، وتوفير شبكات تكنولوجيا المعلومات المتكاملة، والاتصالات وحلول برامج الكمبيوتر التجارية، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية الكبيرة في قبرص. “

وقد بدأت شركة لوجيكوم التوسع عالمياً في شهر أيلول من عام 2000 عندما بادرت الشركة من مقرها في قبرص توسيع نطاق أعمالها في التوزيع ليشمل جميع أنحاء الشرق الأوسط وتركيا، وذلك في عدد من الأسواق في أوروبا .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com