خلوات غير شرعية في ملهى بجانب الحرم المكي
خلوات غير شرعية في ملهى بجانب الحرم المكيخلوات غير شرعية في ملهى بجانب الحرم المكي

خلوات غير شرعية في ملهى بجانب الحرم المكي

ضبطت السلطات السعودية مواطناً ثلاثينياً، يملك ملهى شهيراً في نطاق الحرم المكي الشريف، ويستقبل فتيات صغيرات ويقدم لهن الشيشة.

وتشير بلاغات سابقة إلى وجود حالات خلوات غير شرعية ورقص في بعض الجلسات وتعالي أصوات الضحك حتى ساعات الفجر.

وذكرت صحيفة محلية إن شرطة مكة المكرمة وهيئة التحقيق والادّعاء تحقق مع مدير الملهى، على طريق مكة - جدة السريع؛ إثر ضبطه بعد تلفظه على عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وتوجيهه العمال بالمتنزه لتقديم الشيشة والمعسل للفتيات دون سن الرابعة عشرة، وعرضه الأفلام والمسلسلات والأغاني في شاشات المتنزه حتى ساعات الفجر.

 وكانت هيئة الأمر بالمعروف، الجهاز الرسمي للمخالفات الشرعية في المملكة، تلقى عدداً من البلاغات والشكاوى عمّا يتم عرضه من مسلسلات وأغانٍ راقصة في شاشات المتنزه.

وتمنع السلطات السعودية تقديم الشيشة والمعسل داخل حدود الحرم.

وذكرت الصحيفة أنه عندما توجّهت دورية لأعضاء الهيئة، فجر اليوم الأربعاء، شاهدت العمال يقدمون المعسل والشيشة لعددٍ من الفتيات، وعندما تم منع ذلك والتوجيه باستدعاء أولياء أمور الفتيات، قام مدير المتنزه بالتهجم والتلفظ علي أعضاء الهيئة، فتمّ  استدعاء الدوريات الأمنية، التي ألقت القبض على المدير، وخلال التحقّق من وضعه اتضح أن عليه ستة تعهدات سابقة، وكلها تدور حول مخالفات مشابهة.

وجرى تحويله إلى مركز شرطة المنصور، في انتظار انتهاء التحقيق معه وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، قبل الحكم عليه في هذه المخالفات، كما تمّ تسلُّم الفتيات من قِبل أولياء أمورهن بعد أن تعهدوا بالمحافظة على بناتهن ومراقبة تصرفاتهن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com