”بالتل“ توزع 59 مليون دينار أردني أرباحا نقدية‎

”بالتل“ توزع 59 مليون دينار أردني أرباحا نقدية‎

رام الله- أقرت الهيئة العامة لشركة الاتصالات الفلسطينية ”بالتل“ الثلاثاء توزيع أرباح نقدية على المساهمين بقيمة 59 مليون دينار أردني عن العام 2014.

وقال بيان صادر عن الشركة أن الهيئة العامة صادقت خلال اجتماعها في رام الله برئاسة صبيح المصري رئيس مجلس إدارتها على توزيع ارباح نقدية ”على المساهمين بنسبة تصل الى 45 في المئة من القيمة الاسمية للسهم والبالغة دينار اردني للسهم الواحد“.

وأضاف البيان ”أظهر التقرير المالي للمجموعة لعام 2014 انخفاضا في صافي الأرباح بنسبة 7.4 في المئة حيث بلغ حوالي 85.1 مليون دينار أردني بالمقارنة مع العام 2013 والذي بلغ حينها 91.8 مليون دينار“.

وتضم مجموعة الاتصالات الفلسطينية عددا من الشركات التي تقدم خدمات الخطوط الثابتة والإنترنت واتصالات الهاتف المحمول وغيرها في الأراضي الفلسطينية إضافة الى امتلاكها 25.3 في المئة من أسهم شركة فيتل المسجلة في مركز دبي المالي العالمي.

وذكرت بيانات الشركة أن عدد المشتركين في خدمات الهاتف المحمول في شركة جوال التابعة للمجموعة بلغ 2.65 مليون مشترك مع نهاية الربع الثالث من العام 2014.

وأضافت البيانات المنشورة على الصفحة الرسمية للمجموعة ”بلغت حقوق المساهمين 721 مليون دولار نهاية الربع الثالث من العام 2014 مرتفعة بما نسبته 1.6 في المئة عما كانت عليه في نهاية العام 2013“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة