صيني يقع في أصعب خيار بين فتاتين يعشقانه

صيني يقع في أصعب خيار بين فتاتين يعشقانه

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

وقع الشاب الصيني واو سيا (21 سنة) في حيرة كبيرة تمثل أصعب خيار بين فتاتين يعشقانه، حيث تعين عليه إنقاذ واحدة منهما وترك الثانية لتغرق في نهر من الوحل.

الفتاتان رفضتا العيش بدونه، حيث قفزت صديقته السابقة لنهر من الوحل وصرخت لينقذها، فسارعت الصديقة الحالية بالقفز هي أيضاً، لمعرفة من سيختار في مثل هذه الحالة.

الشاب سيا، وجد نفسه في أزمة كبيرة بعدما أنهى علاقته الطويلة مع صديقته جون تانغ (20 سنة) وبدأ بمواعدة رونغ تساو (22 سنة) منذ ثلاثة أشهر، لكن صديقته السابقة ضايقته، وحاولت إقناعه بالعودة إليها، فيما أكدت الصديقة الحالية أنه لن يجرؤ على فعل ذلك.

وفي النهاية، قرر سيا ترتيب لقاء مع الصديقتين لإنهاء القصة للأبد، لكنه لم يتوقع أبداً مدى خطورة خطوته هذه.

اللقاء أقيم قبالة نهر من الوحل شرقي الصين، حيث احتدم الشجار بين الفتاتين، والذي تضمن سباب ولعنات، وعندما شعرت الصديقة السابقة بأن كل حيلها قد نفدت، اختارت حلاً متطرفاً للغاية وقفزت في النهر، وطلبت بصوت عال من صديقها أن يقفز لإنقاذها، لكن الصديقة الحالية ”رونغ“ لم تقف مكتوفة الأيدي، وقفزت هي الأخرى لترى من سينقذ صديقها.

اختار سيا صديقته الجديدة رونغ، حيث قفز لإنقاذها من الماء بعدما أصيبت بإصابات سطحية ونقلها للمستشفى، ثم اتصل بأخيه ليأتي وينقذ صديقته السابقة التي تغرق.

وبدوره، اتصل شقيقه بهيئة المطافئ، حيث وصل رجال الإنقاذ للمنطقة وأنقذوا الفتاة من الوحل، حيث خرجت في حالة مزرية وإحراج شديد بعدما تخلى عنها حبيبها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com