زوج كيم كارداشيان في طريقه ليصبح قسا

مطرب الراب الشهير، كايني ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، وأحد أكبر مطربي الراب حالياً، يحظى بالعديد من الألقاب، من بينها العبقري الموسيقى، وزوج كيم كارداشيان، وأيقونة الموضة، إلا أنه يسعى للقب جديد وهو الأب ويست. ويست، انضم مؤخراً لدورة لاهوت وديانة مسيحية عبر الإنترنت، والتي سيحظى في نهايتها بلقب "قس". الحديث هنا لا يدور حول "الأب"، مثلما هو الحال مع ابنته نورث ويست، وإنما الأب بمعنى القس. وبحسب موقع TMZ الفني، هناك دور كبير لابنته نورث في ذلك، حيث يقول أحد الأصدقاء المقربون من ويست: "منذ أن أصبح كايني أباً، تحول لإنسان أكثر روحانية وصلاحاً. هو يعتقد أن التحول لقس سيقربه من الرب". كما قرر كايني تسمية ألبومه الجديد، الذي سيطرحه قريباً في الأسواق "So Help Me God"، في إشارة إلى رغبته للتقرب من الرب.

كايني ويست، انضم مؤخراً لدورة لاهوت، وديانة مسيحية عبر الإنترنت، والتي سيحظى في نهايتها بلقب "قس".

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

مطرب الراب الشهير، كايني ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، وأحد أكبر مطربي الراب حالياً، يحظى بالعديد من الألقاب، من بينها العبقري الموسيقى، وزوج كيم كارداشيان، وأيقونة الموضة، إلا أنه يسعى للقب جديد وهو الأب ويست.

ويست، انضم مؤخراً لدورة لاهوت وديانة مسيحية عبر الإنترنت، والتي سيحظى في نهايتها بلقب ”قس“.

الحديث هنا لا يدور حول ”الأب“، مثلما هو الحال مع ابنته نورث ويست، وإنما الأب بمعنى القس.

وبحسب موقع TMZ الفني، هناك دور كبير لابنته نورث في ذلك، حيث يقول أحد الأصدقاء المقربون من ويست: ”منذ أن أصبح كايني أباً، تحول لإنسان أكثر روحانية وصلاحاً. هو يعتقد أن التحول لقس سيقربه من الرب“.

كما قرر كايني تسمية ألبومه الجديد، الذي سيطرحه قريباً في الأسواق ”So Help Me God“، في إشارة إلى رغبته للتقرب من الرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com