صور لمسات من الحب تتحدى البروتوكول

صور لمسات من الحب تتحدى البروتوكول

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

البروتوكول هو مجموعة من الرسميات التي تحد من حرية الملوك و الرؤساء و المسؤولين السياسيين عبر العالم ، لكن كيوبيد يكون اقوي منهم أحيانا، فينصاعون وراء طبيعتهم الإنسانية للتعبير عنه .

فيما يلي بعض تلك اللحظات التي خلدتها عدسات المصورين.

1

العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني و الملكة رانيا : بعد زواج دام لمدة 22 عاما ، وكلل بأربعة أبناء ، ما يزال الملكان يعبران من حين لآخر لبعضهما عن الود المتبادل أمام الجميع.

2

الأمير ويليام وكيت ميدلتون : رغم البروتوكول الانجليزي القاسي ، تتغلب روح الشباب و الحب ”الموردن“ عليهما ويطلقان العنان في بعض الأحيان لمشاعرهما على الملأ.

باراك وميشيل اوباما : يعتبر باراك اوباما من أسوا المنضبطين للرسميات رغم انه رئيس اقوي دولة في العالم ، حيث يتصرف هو وزوجته بعفوية يعتبرها البعض نوعا من ”البهرجة الإعلامية “ ، لكن لا يستبعد أن يكون للحب مكانا فيها.

3

أسطورة الأمير رينيه و الجميلة غريس كيلي : من أجمل قصص الحب التي سجلها القرن العشرين زواج الأمير رينيه دو موناكو و النجمة التي تخلت عن هوليود غريس كيلي ، كان زوجين عاشقين في كل وقت حتى أمام الأضواء.

4

الملك فيليب السادس و الملكة ليتيزيا : الأمير فيليب تحدى كل قيود البروتوكول داخل العائلة الملكية الاسبانية وارتبط بواحدة من عامة الشعب وسبق لها الزواج، وما يزال يعبر لزوجته بين الفينة و الآخر عن مشاعره حتى في المناسبات الرسمية.

5

مانويل فالس و آن غرافوان : من ابرز نقط قوة الوزير الأول الفرنسي مانويل فالس علاقته بزوجته عازفة الكمان الجميلة ، فهما لا يمتثلان إطلاقا للبروتوكول ويتصرفان دائما كخطيبين يستعدان للزفاف ،وهي صورة تعزز شعبيته لدى الفرنسيين

6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com