صور لمسات من الحب تتحدى البروتوكول
صور لمسات من الحب تتحدى البروتوكولصور لمسات من الحب تتحدى البروتوكول

صور لمسات من الحب تتحدى البروتوكول

البروتوكول هو مجموعة من الرسميات التي تحد من حرية الملوك و الرؤساء و المسؤولين السياسيين عبر العالم ، لكن كيوبيد يكون اقوي منهم أحيانا، فينصاعون وراء طبيعتهم الإنسانية للتعبير عنه .

فيما يلي بعض تلك اللحظات التي خلدتها عدسات المصورين.

العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني و الملكة رانيا : بعد زواج دام لمدة 22 عاما ، وكلل بأربعة أبناء ، ما يزال الملكان يعبران من حين لآخر لبعضهما عن الود المتبادل أمام الجميع.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون : رغم البروتوكول الانجليزي القاسي ، تتغلب روح الشباب و الحب "الموردن" عليهما ويطلقان العنان في بعض الأحيان لمشاعرهما على الملأ.

باراك وميشيل اوباما : يعتبر باراك اوباما من أسوا المنضبطين للرسميات رغم انه رئيس اقوي دولة في العالم ، حيث يتصرف هو وزوجته بعفوية يعتبرها البعض نوعا من "البهرجة الإعلامية " ، لكن لا يستبعد أن يكون للحب مكانا فيها.

أسطورة الأمير رينيه و الجميلة غريس كيلي : من أجمل قصص الحب التي سجلها القرن العشرين زواج الأمير رينيه دو موناكو و النجمة التي تخلت عن هوليود غريس كيلي ، كان زوجين عاشقين في كل وقت حتى أمام الأضواء.

الملك فيليب السادس و الملكة ليتيزيا : الأمير فيليب تحدى كل قيود البروتوكول داخل العائلة الملكية الاسبانية وارتبط بواحدة من عامة الشعب وسبق لها الزواج، وما يزال يعبر لزوجته بين الفينة و الآخر عن مشاعره حتى في المناسبات الرسمية.

مانويل فالس و آن غرافوان : من ابرز نقط قوة الوزير الأول الفرنسي مانويل فالس علاقته بزوجته عازفة الكمان الجميلة ، فهما لا يمتثلان إطلاقا للبروتوكول ويتصرفان دائما كخطيبين يستعدان للزفاف ،وهي صورة تعزز شعبيته لدى الفرنسيين

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com