تصرفات فالكاو تؤكد رحيله عن مانشستر يونايتد

تصرفات فالكاو تؤكد رحيله عن مانشستر يونايتد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

بات في حكم المؤكد رحيل الدولي الكولومبي راداميل فالكاو عن مانشستر يونايتد الإنجليزي بنهاية الموسم ، للدرجة التي أصبح معها فالكاو نفسه مدركاً أنه لن يستمر في مانشستر.
ففي الوقت الذي يستعد فيه فريق المدرب الهولندي لويس فان غال لمواجهة غريمه التاريخي ليفربول الأحد المقبل في ”أنفيلد“ ضمن المرحلة الثلاثين للبريميرليج ، ذهاب فالكاو إلى أحد المطاعم لتناول الغذاء في المدينة التي أعلن في أكثر من مناسبة أنه يعشقها.
المهاجم الدولي البالغ من العمر 29 عاماً والقادم من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم ، سجل فقط حتى الآن مع يونايتد أربعة أهداف في كافة المسابقات ، ما يرجح رحيله بنهاية الموسم قياساً بالمبلغ الكبير الذي دفعه النادي الإنجليزي في التعاقد معه.
وكان من المقرر أن يدفع يونايتد 43 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على خدمات فالكاو بشكل نهائي في حال تألق مع الفريق الإنجليزي ، لكنه في هذه الحالة سيعود لموناكو الذي سيقرر بيعه.
ويتخلف ليفربول عن يونايتد بنقطتين فقط ، حيث يحتل يونايتد المركز الرابع برصيد 56 نقطة ، ويأتي ليفربول خامساً برصيد 54 نقطة ، ويتصارع الفريقان مع آرسنال على احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com