منة عرفة تعلن طلاقها للمرة الثالثة.. والمهدي: تعرضت للخيانة
تاريخ النشر: 29 يوليو 2022 1:37 GMT
تاريخ التحديث: 29 يوليو 2022 7:14 GMT

منة عرفة تعلن طلاقها للمرة الثالثة.. والمهدي: تعرضت للخيانة

أعلنت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، طلاقها من مواطنها الفنان محمود المهدي، بعد شهرين من زفافهما. وهذه المرة الثالثة التي يقوم فيها محمود المهدي بطلاق منة

+A -A
المصدر: أحمد بيومي - إرم نيوز

أعلنت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، طلاقها من مواطنها الفنان محمود المهدي، بعد شهرين من زفافهما.

وهذه المرة الثالثة التي يقوم فيها محمود المهدي بطلاق منة عرفة، كانت الأولى والثانية قبل الزفاف الذي أقيم قبل شهرين.

وكتبت منة عرفة منشورا عبر حسابها الشخصي على انستغرام قالت فيه: ”تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع“.

2022-07-image-6

من جهته، كشف المهدي، أسباب طلاقه للمرة الثالثة من عرفة، موضحا أنه ”تعرض للخيانة“.

وكتب على ”انستغرام“: ”تم الطلاق خلاص للأسف كان في  خيانه وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت“.

وأضاف: ”غير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان اللي بتصرف عليها منه وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده“.

وتابع: ”أمها مكنش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخده مني فلوس كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدو العفش“.

2022-07-IMG_2218-1

وأشار إلى أنهم ”بيعوني العربية وكل حاجه بالدليل وحقي عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خرابه البيوت أمها“.

واستكمل تدوينته متوعدا بتوثيق اتهاماته بمستندات مؤكدا: ”والله كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجه عملتها هبينها وأنا مطلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات“.

وختم: ”بس للاسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه اليومين دول هنزل الحاجات للاسف أهلها بعد أم شلتهم وصرفت وعملت عملوا اللي ما يتعملش معايا“.

وأثارت التدوينة لغطا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض بسببها ”المهدي“ لانتقادات لاذعة من الجمهور بسبب افشائه لأسرار منزله وطليقته.

ليقوم بعد ذلك المهدي بحذف التدوينة وكتابة أخرى قال فيها: ”حسبي الله ونعم الوكيل، بس ربنا يعوضني عن كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ“.

2022-07-IMG_2219-1

وكان محمود المهدي أعلن في أيار/ مايو الماضي، عن زواجه من منة عرفة في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

ونشر محمود المهدي صورة تجمعه بمنة عرفة عبر صفحته في انستغرام، وعلق قائلا: ”الحمد لله تم الجواز والدخلة والفرح كان صغير ومقتصر على الأهل فقط، ولم ننشر صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هتكون خاصة بينا فقط حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معانا“.

وكان قد أعلن في آذار/ مارس الماضي، طلاقه من منة عرفة، للمرة الثانية خلال 4 أشهر.

لكن أعلن عن عودتهما قبل أيام من الزفاف عبر خاصية ”الإستوري“ في حسابه الشخصي على ”إنستغرام“، إذ كتب: ”الحمد لله أنا ومنة رجعنا ولا عزاء للحاقدين“.

وكان الطلاق الثاني أثار جدلا بين المهدي وعرفة من جهة، والفنان المصري محمد نجاتي من جهة أخرى، على خلفية مشاركة منة عرفة في مشهد ”جريء“ مع الأخير في أحد الأعمال الفنية، وهو الأمر الذي رفضه المهدي وهاجم نجاتي وعددا من الفنانين على رأسهم نقيب الفنانين أشرف زكي.

ودخلت الفنانة إلهام شاهين على خط الأزمة، بعدما هاجمت محمود المهدي بسبب تصريحاته التي انتقد فيها المشاهد الجريئة في السينما، ليبدأ التلاسن بين الثنائي.

من جانبه، وصف أشرف زكي، المهدي بـ“النكرة“، فأعلن المهدي مقاضاته أمام المحاكم المصرية.

وخرجت الفنانة الشابة منة عرفة آنذاك، وكشفت أن الطلاق بينها وبين محمود المهدي لم يقع رسميا، مشيرة إلى أنهما منفصلان لكنهما لم يتطلقا حتى الآن.

وعن أسباب الانفصال، أشارت منة عرفة إلى أن الانفصال بسبب ”تصريحاته الإعلامية التي ورطتها في أزمات مع بعض الفنانين“، مشيرة إلى أنه ”ليس معنى أنها زوجته أن تكون معه في كل الأعمال التي تشارك فيها“.

يشار إلى أن الطلاق الأول بين الثنائي، كان في نوفمبر 2021، عندما أعلنت الفنانة الشابة خبر الانفصال، لكن بعد 48 ساعة عاد الثنائي لبعضهما البعض.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك