صابرين: أواجه أكبر تحدٍ في ”أوراق التوت“

صابرين: أواجه أكبر تحدٍ في ”أوراق التوت“

المصدر: إرم - صلاح أبو شنب

أكدت الفنانة المصرية صابرين أن مسلسلها الجديد ”أوراق التوت“، الذي تشارك ببطولته، يعد من أهم التحديات بمشوارها الفني، خاصة أنه أول دور لها تقدمه باللغة العربية الفصحى.

وكشفت الفنانة المصرية، أنها ستطل على جمهورها بشخصية مختلفة تماماً عما قدمته سابقاً، قائلة ”شخصية إمبراطورة غير مسلمة تعيش في الهند، شيء يحتاج لمجهود كبير“، مؤكدة أن التحدي الأكبر في مسألة اللغة العربية.

وأشارت إلى أن العمل ينتمي لفئة المسلسلات التاريخية، التي تصحح صورة الإسلام والمفاهيم الخاطئة عن الديانة الإسلامية بشكل عام، رغم أن الإمبراطورية التي تحكمها تعبد الأوثان ولها العديد من العادات والتقاليد الغريبة، وتحمل طقوساً مختلفة عن أي مكان آخر.

وأوضحت أن المسلسل مكتوب بشكل جيد، وهذا يعتبر من أهم العناصر التي تحكم اختياراتها في أعمالها، معربة عن سعادتها بخروج العمل للنور، بعد أن تأجل لمدة عامين، عانى فيها الإنتاج من حالة تردي، إلا أن الأوضاع باتت أفضل، كما أن المشاركة في الإنتاج كان يحتاجها هذا المسلسل بشدة، لأن ميزانية الأعمال التاريخية دائماً تكون مرتفعة.

وأشارت صابرين إلى أن المسلسل أول إنتاج لوزارة الإعلام السعودية في الدراما المصرية، بالشراكة مع مدينة الإنتاج الإعلامي.

يُذكر أن ”أوراق التوت“ من بطولة صابرين وهايدي كرم وكمال أبو رية وخالد زكي وسميحة أيوب ونورهان ومحسن محيي الدين، ومن سوريا صفاء سلطان، والسعودي ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج هاني إسماعيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com