الجمهور البحريني يتمسك بـ"بشرة خير" مع"الجسمي"
الجمهور البحريني يتمسك بـ"بشرة خير" مع"الجسمي"الجمهور البحريني يتمسك بـ"بشرة خير" مع"الجسمي"

الجمهور البحريني يتمسك بـ"بشرة خير" مع"الجسمي"

قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أمسيه غنائية في مهرجان ربيع الثقافة على مسرح قلعة عراد بمملكة البحرين، وسط حضور جماهيري ، ليقول لمحبيه في البداية: "لحظات صادقة راقية .. عشتها مع أهلي في البحرين الغالية في ليلة عنوانها المحبة والإحترام .. شكراً لحضوركم".

وعلى أنغام أغنية "بحر الشوق" كانت البداية مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، تبعها بأغنية "سكره" قبل أن يذهب الى أغنية "نسم علينا الهوى"، ثم قدم موالاً قبل أن يذهب الى أغنية "واقف على بابكم" التي حملت تفاعلاً كبيراً الى جانب أغنية "الطير".

أغاني اشعلت الجمهور البحريني ، بداية من"والله ما يسوى" ، "مرني" ، "غنيلي شوي شوي" ثم أغنيته الشهيرة "الجبل" قبل أن يعود الى الموال وأغنية "رعاك الله" ثم الأغنية الإماراتية "باسي" وأغنية "فقدتك" الى أن وصل الى أغنية "سته الصبح" وأغنية "لا تقارني بغيري" ثم أغنية "وتبقى لي" ، "بلغ حبيبك" الى أن وصل الى أغنية "بشرة خير" التي لم يتوقف عن طلبها الجمهور من أول الحفل، ليسجل ليلة ثقافية من أهم الليالي البحرينية في العام 2015، تاركاً أثراً وإنطباعاً هاماً لدى جميع الحضور من الجمهور البحريني والعربي الحاضر.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com