رشا المهدي تلتقي الزعيم والهضبة في رمضان المقبل

رشا المهدي تلتقي الزعيم والهضبة في رمضان المقبل

المصدر: القاهرة - من صلاح أبو شنب

كشفت الفنانة الشابة رشا المهدي، أنها أعلنت التحدي، والتمرد، على نفسها، في شهر رمضان المقبل، موضحة أن نجاحها في رمضان الماضي أمام الزعيم عادل إمام، في مسلسل ”العرّاف“ حمّلها مسؤولية كبرى في الفترة المقبلة.

وأوضحت في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية أنها ستظهر للجمهور في دورين مختلفين، شكلاً ومضموناً، وقالت إنها تأخرت في التعاقد على أعمال رمضان المقبلة، لأنها تبحث عن عمل غير عادي، لم يعتده الجمهور من قبل، يبرز موهبتها التمثيلية، ويخلق لديها الحماس للظهور على الشاشة، ويجعلها بالفعل متمردة على نفسها.

وأشارت إلى أن وقوفها أمام الفنان  الكبير عادل إمام، يُعد شرفًا كبيرًا، خاصة وأنه طلبها بالاسم لتجسيد دور هام جدًا، لم تُفصح عنه في مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“، قائلة: ”لم أتردد فى القبول لأن الزعيم، يضيف لأي فنان في مشواره الفني، وقد تعلمت منه حب الفن، واحترامه، وأعتبر دور البطولة أمامه هذا العام سيكون مفاجأة كبيرة على المستوى الجماهيري والنقدي“.

وأضافت: ”سأبدأ تصوير دوري في مسلسل ”حواري بوخارست“ مطلع الأسبوع المقبل، في مدينة الإنتاج الإعلامي، وأجسد شخصية هامة في هذا العمل الاجتماعي المتميّز، ووقع الاختيار على المطرب عمرو دياب، ليؤدي أغنية التتر في المسلسل والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد وألحان تامر كروان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة