أمريكي يخسر مليون دولار لفقده بطاقة يانصيب
أمريكي يخسر مليون دولار لفقده بطاقة يانصيبأمريكي يخسر مليون دولار لفقده بطاقة يانصيب

أمريكي يخسر مليون دولار لفقده بطاقة يانصيب

لوس أنجليس- قال مسؤول عن اليانصيب إن رجلا من جنوب كاليفورنيا تقدم للمطالبة بجائزة يانصيب قيمتها مليون دولار لكنه عاد إلى المنزل خالي الوفاض رغم تأكيده شراء البطاقة الفائزة قبل فقدها في وقت لاحق.

وقال اليكس ترافرسو المتحدث باسم جائزة اليانصيب في كاليفورنيا إن مهلة الأشهر الستة انتهت الخميس بالنسبة لحامل بطاقة للمطالبة بجائزة باوربول البالغ قيمتها مليون دولار في السحب الذي تم في يوم 13 سبتمبر 2014.

وتم بيع هذه البطاقة في متجر في روزميد الواقع على بعد أقل من 16 كيلومترا شرقي لوس أنجليس وإن كاميرا فيديو بالمتجر التقطت اللحظة التي بيعت فيها إلى شاب قصير الشعر.

وبث مسؤولو اليانصيب في الأسابيع الأخيرة في وسائل الإعلام المشاهد المصورة التي تظهر عملية الشراء في محاولة لحث حامل البطاقة على التقدم قبل انقضاء المهلة.

وقال ترافرسو إن شابا زار الخميس مكتب دائرة اليانصيب في كاليفورنيا في سانتا في سبرينجز وتحدث مع المسؤولين هناك في محاولة للحصول على الجائزة.

وقال ترافرسو إن الشاب أعلن أنه فقد التذكرة الفائزة والتي تتضمن خمسة من ستة أرقام في سحب باوربول وفازت بالجائزة الثانية وليس بالجائزة الكبرى.

وأضاف أنه بموجب لوائح لعبة باوربول لا يمكن لفائز أن يطالب بجائزة بدون البطاقة.

وهذه هي المرة الثانية التي يخسر فيها مشتري بطاقة يانصيب في كاليفورنيا منذ أن بدأ المسؤولون في عام 2012 نشر صور فيديو لمشتري البطاقات الفائزى في محاولة لإيجادهم.

وستذهب قيمة الجائزة الفائزة البالغ قيمتها مليون دولار إلى مدارس كاليفورنيا بموجب نظام اليانصيب في الولاية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com