رزان الغامدي تعود بطريقة ”هوليوودية“ إلى ذوويها

رزان الغامدي تعود بطريقة ”هوليوودية“ إلى ذوويها

جدة – أفادت وسائل محلية أن الطفلة السعودية رزان ناصر الغامدي، التي تبلغ من العمر 13 عامًا، عادت إلى ذوويها بعد أن اختفت يوم الأحد الماذي في ظروف غامضة من أمام منزل أسرتها بحي السالمية بمدينة جدة

وذكرت تقارير إعلامية أن الطفلة رزان عادت إلى بيت أهلها بسيارة ليموزين توقفت أمام المنزل في ما يشبه الفيلم الهوليوودي. واشارت التقارير إلى أن الشرطة قبضت على صاحب الليموزين وسيارة أخرى كانت ترافقها والتحقيق جارٍ معهم.

وكان والد الفتاة، قد أبلغ الشرطة باختفاء ابنته رزان الأحد الماضي بعد صلاة المغرب من أمام منزلهم، ورصدَ مبلغ 100 ألف ريال لمن يسهم في العثور عليها، أو يبلغ عن معلومة توصل إليها

وأكد شقيق الطفلة رزان أنها عادت إلى منزل ذويها، وأنها بصحة جيدة، مشيرا إلى أنهم توصلوا إلى معلومات تفيد بأنها شوهدت برفقة امرأة أفريقية.

وكان والد رزان قد كشف أنها تعاني من مشكلة نفسية منذ مغادرة خادمة آسيوية، مشيراً إلى احتمال تعرضها للسحر على يد تلك الخادمة.

ويقول في حديث لموقع ”سبق“: ”الطفلة كانت قد اختفت مسبقاً قبل شهرين، واستمر اختفاؤها لمدة ساعة كاملة، ثم عثرَ عليها الجيران بالحي، وهي لا تعلم كيفية الوصول لمنزلها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com