كاكا يحقق رقما قياسيا أمريكيا

كاكا يحقق رقما قياسيا أمريكيا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لم يكن البرازيلي ريكاردو كاكا يتوقع أن مشاركته الأولى في الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين ستحقق رقماً قياسياً في عدد الجماهير التي ستحضر لمشاهدة المباراة داخل الملعب والذي بلغ 62510 متفرجاً.

لقد شهدت مباراة أورلاندو سيتي (فريق كاكا) ونيويورك سيتي حضور عدد قياسي من الجماهير في ملعب سيتروس بول لمشاهدة مباراة أورلاندو سيتي ونيويورك سيتي في افتتاح الدوري الأمريكي للمحترفين والتي أقيمت فجر الإثنين بتوقيت الوطن العربي.

حيث لم تشهد مدينة ولاية فلوريدا حتى خلال كأس العالم التي أقيمت في الولايات المتحدة عام 1994 جمهوراً مماثلاً لمباراة لكرة القدم.

لتكون المباراة الأولى التي يخوضها كاكا مع فريقه ثاني أكبر مباراة تشهد حضور جماهيري لمباراة افتتاحية في الدوري الأمريكي للمحترفين بعد 69255 متفرجاً شاهدوا مباراة لوس أنجليس غالاكسي ونيويورك ميتروستارز في عام 1996.

وكانت النهاية سعيدة للجماهير، فمع الإقتراب من نهاية المباراة وفريقهم يتخلّف بهدف وحيد، سجل النجم كاكا هدف التعادل لأورلاندو بضربة حرة دراماتيكية في الدقيقة 91 معلناً عن قدومه بقوة في الملعب الممتلىء.

يذكر أن النجم البرازيلي هو أعلى اللاعبين دخلاً في أندية الدوري الأمريكي بواقع سبعة ملايين و200 الأف دولار في الموسم الواحد.

ويضم الدوري الأمريكي هذا الموسم 20 نادياً لأول مرة في تاريخه بعد انضمام ناديي أورلاندو سيتي ونيويورك سيتي الذي يلعب لصالحه الإسباني دافيد فيا.

وسيلحق اللاعب الإنكليزي فرانك لامبارد في تموز/ يوليو المقبل بفيا في أورلاندو سيتي بعد انتهاء الدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى زميله الآخر ستيفن جيرارد الذي سيصبح النجم الجديد لنادي غالاكسي بعد اعتزال لوندون دونوفان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com