أغرب 8 محاولات تهريب في مطارات العالم

أغرب 8 محاولات تهريب في مطارات العالم

المصدر: إرم- من محمود صبري

تحرص منظمات سلامة الركاب في المطارت، مثل منظمة TSA الأمريكية، على عرض أغرب محاولات التهريب في الطائرات، والتي شملت هذه المرة عجائب وغرائب، وفي مقدمتها امرأة تحاول تهريب 65 ثعباناً في مشد صدرها، وآخر يحاول تهريب حصان سيسي زاعماً أنه كلب.

وفيما يلي أبرز تلك المحاولات التي تم ضبطها:

جبس مصنوع من الكوكايين

حاول مهرب تشيلي(66 سنة) تهريب 5 كيلو من مخدر الكوكايين من بلده إلى برشلونة، فقام بتجبيس رجله كلها بالكوكايين، وهي محاولة كان من الممكن أن تنجح لولا طمع المهرب الذي أخذ معه شنطة أخرى من الكوكايين، والتي ضبطها رجال أمن المطار بسهولة.

حصان سيسي

صعد راكب على متن الرحلة المتجهة من ألمانيا إلى أتلانتا بحيوانه الأليف، وهو عبارة عن حصان سيسي من سلالة خاصة، وقام بمنتهى السذاجة بوضع الحصان في قفص صغير زاعماً أنه كلب، وقد نجحت حيلته في ألمانيا، فثمة أحد لم يتوقع أنه يحمل معه حصان، إلا أنه تم ضبطه في أتلانتا، حيث تم اعتقال الرجل.

ثعابين

وصلت راكبة لطيفة لمطار شتوكولهم بينما كان صدرها كبيراً جدا، وطوال الرحلة انشغلت بضبط صدرها، ولفتت انتباه الجميع بصدرها الكبير. المرأة حاولت مراراً وتكراراً اسكات الثعابين المتحركة بداخله، وفجأة تكشف أن صدرها يحوي 65 ثعباناً وة 7 سحالي.

حرباء

نجحت شابة جريئة (17 سنة) في تهريب حرباء من دبي حتى مانشيستر، بأبسط طريقة، حيث وضعتها داخل حجاب الرأس واستخدمتها كقبعة. وقد تجولت بتلك القبعة ساعات حتى خرجت الحرباء من رأسها أثناء استلام الحقائب في مانشيستر، حيث أخرجت الحرباء لسانها الطويل من رأسها لاصطياد ذبابة.

موز بالمخدرات

ابتكر المهربون فكرة جديدة لتهريب المخدرات داخل الموز، فماذا يمكن أن يقال على رابطة موز؟ انطلق المهربون على متن رحلة جوية خرجت من غانا للندن، ومعهم رابطة موز تحوي 7.5 كليو جرام من الكوكايين، ونجحوا في اجتياز مطار غانا إلا أنهم ضبطوا أثناء محاولتهم دخول لندن.

شبل نمر

حاول أحد الركاب اجتياز آلة الكشف عن المعادن في مطار بانكوك الدولي بينما يحمل في حقيبته شبل نمر، وقد خدر الرجل الشبل، تحسباً لانكشاف أمره، وحينها سيزعم أن الحديث يدور حول شبل ميت. المهرب لم يفكر في العمود الفقري للشبل الصغير الذي ظهر بوضوح على الشاشة.

طائر الطنان

حاول هولندي كان يعيش في غينيا تهريب طيور الطنان من هناك، وقام بوضع عدد من تلك العصافير اللطيفة داخل سرواله، وتحديداً في منطقة المبايض. ولم يأخذ الراكب الهولندي بالحسبان أن الطائر ذو المنقار الحاد سيظل ينقر خصيتيه بلا هوادة، مما تسبب في ألم شديد وفضيحة كبيرة للراكب الأحمق.

ماريجوانا

قررت امرأة أوكرانية، والتي لم ترغب في ترك دقيقة واحدة بدون مستودع الماريجوانا الخاص، أن تجرب حظها وتهربه داخل عضو ذكري اصطناعي. المرأة كانت على يقين بأن ثمة أحد في أوكرانيا لن يرغب في الاقتراب من هذا الشيء. إلا أن المرأة تكشف أمرها وصادروا منها الماريجوانا وكذلك العضو الذكري الاصطناعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com