24 مصابا بانحراف طائرة عن مدرجها بسبب الثلوج في نيويورك

24 مصابا بانحراف طائرة عن مدرجها بسبب الثلوج في نيويورك

نيويورك- انحرفت طائرة عن المدرج أثناء هبوطها على الثلوج الكثيفة في مطار لاجوارديا بنيويورك الخميس هذا فيما تحركت عاصفة شتوية كبيرة عبر منطقتي جنوب ومنتصف المحيط الأطلسي.

واسفر حادث الطائرة عن إصابة 24 شخصا باصابات طفيفة من بينهم ثلاث إصابات بين المسافرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، حسبما ذكرت صحيفة ديلى نيوز نقلا عن مسئولي الانقاذ والاطفاء.

وتوقفت الطائرة التابعة لشركة ”دلتا اير لاينز“ وعلى متنها 127 راكبا وطاقم من خمسة افراد ومقدمتها مدفونة وسط الثلوج ، وتسبب الحادث فى اغلاق المطار بنيويورك.

واكدت شركة دلتا حدوث تسرب وقود من احد اجنحة الطائرة بعد الهبوط.

وأدت العاصفة إلى إلغاء نحو ثلاثة ألاف رحلة جوية وتأخير نحو ألفي رحلة من تكساس إلى نيويورك وشيكاغو، وفقا لموقع تتبع الرحلات ”فلايتستاتس“.

وذكرت ولايات جنوبية مثل ألاباما وكنتاكي وتينيسي وساوث كارولينا وتكساس إن الصقيع والثلوج والجليد وموجة برد شاملة باردة امتدت شمالا عبر مدن العاصمة واشنطن ومدينة نيويورك.

وأغلقت الحكومة الاتحادية ومدارس في مدينة واشنطن، مع توقعات بأن تكون الحركة المروية صعبة في نهاية اليوم. ومن المتوقع أن يستمر الثلج في التساقط خلال ساعات المساء .

وعانت عشرات الآلاف من المنازل من انقطاع الكهرباء في ولاية ويست فرجينيا، وأعلنت ولاية كنتاكي حالة الطوارئ حيث أغلق طريق سريع رئيسي أمام حركة المرور، وفقا لموقع ”أكيو ويذر“ المعني بالطقس على الانترنت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com