سعودية تنصدم بسقوط شعرها كاملاً بعد صبغه في صالون
سعودية تنصدم بسقوط شعرها كاملاً بعد صبغه في صالونسعودية تنصدم بسقوط شعرها كاملاً بعد صبغه في صالون

سعودية تنصدم بسقوط شعرها كاملاً بعد صبغه في صالون

انصدمت امرأة سعودية ودخلت في نوبة بكاء مستمرة بعد أن سقط كامل شعرها بعد صبغه في أحد المشاغل النسائية في منطقة الباحة جنوب غرب المملكة.

وكانت المرأة العشرينية قد قررت التزيين للقاء زوجها بعد قضاء العطلة الأسبوعية لدى أسرتها في "الباحة"، وطلبت من عاملة مشغل نسائي بالمنطقة صبغ شعرها بلون مختلف عما كان عليه، لتحدث الكارثة بعد إزالة المواد التي وضعت على شعرها، حيث سقط شعرها تماماً في منظر أذهلها وأدخلها في نوبة بكاء مستمرة.

ونقل تقرير عن والد المرأة إنه حضر للموقع، وقام بإبلاغ طوارئ أمانة المنطقة، حيث حضرت فرقها وقامت بإغلاق المشغل، إلا أن صاحبة المشغل أعادت فتحه مرة أخرى دون مبالاة منها بمخالفة النظام.

وأكد أنه تقدم بشكوى للإمارة وللجهات الأمنية بعد فتح المشغل مرة أخرى، من خلال قيام صاحبة المشغل بكسر الأقفال وسحب عدد من المحتويات من داخله، ولكن ما زال الوضع قائماً حتى الساعة الخامسة من عصر أمس الأربعاء، حين شاهدت المحل مفتوحاً وزبائنه يدخلون ويخرجون منه.

وقالت أمانة منطقة الباحة إن قسم الرقابة النسائي باشر بلاغ المواطن عن تضرر ابنته من أحد المشاغل النسائية، وعلى الفور تم إغلاق المحل للتحقق من الشكوى، وعقب ذلك تبلغت الأمانة بإعادة فتح المحل من قبل أصحابه، حيث عاودت اللجنة الوقوف على المحل وتفتيشه، ورصد بعض عمالة المحل ليست تابعة له، وحررت عدداً من المخالفات بشأن ذلك، بالإضافة لملاحظات رصدت على النظافة.

وأضافت أنه تم إغلاق المحل مرة أخرى بالشمع الأحمر، لحين استكمال الإجراءات النظامية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com