جنات: كل ما تلقيته في الدراما التليفزيونية لم يعجبني
جنات: كل ما تلقيته في الدراما التليفزيونية لم يعجبنيجنات: كل ما تلقيته في الدراما التليفزيونية لم يعجبني

جنات: كل ما تلقيته في الدراما التليفزيونية لم يعجبني

كشفت النجمة جنات، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، عن تلقيها العديد من الأعمال كي تدخل عالم التمثيل سواء سينما أو تلفزيون، لكنها علقت قائلة "خطوة التمثيل ناوية عليها، ولكن عندما تعجبني تجربة سأبدأ فيها فوراً، لأن كل ما تلقيته لم يعجبني وأجلت هذه الخطوة وسبب التأجيل هو أنني أخاف أن أكون مقصرة في العمل الذي سأجسده".

وأضافت الفنانة المغربية "ما عرض علي، هو بطولة مسلسل جديد، وستكون الدراما التلفزيونية هي إطلالتي للجمهور في مجال التمثيل، لأنني وجدت أن مواسم الأفلام قليلة، ويارب تكون الخطوة قريبة، لأنني حالياً منشغلة بأعمال غنائية وحفلات".

وتابعت قائلة: "أحضر لألبوم جديد والتصوير متوقف على إنهاء عدد من الأغاني، وربما يكون موسم شم النسيم هوموعد طرح الألبوم، ويتعاون معي عدد من الملحنين والشعراء الذين اعتدت العمل معهم، ومنهم شريف مكاوي موزع وعلي شاكر ومحمد يحيى ونادر عبد الله ومحمد الصاوي، وغيرهم".

وعن تكريمها مؤخراً من المهرجان الكاثوليكي للسينما، قالت جنات: "يشرفني التكريم وأعتز به وعندما يختار السينمائيين تكريم مطرب فهذا شرف لي، وأشكر جميع القائمين على هذا المهرجان".

وعن علاقتها الشخصية والعاطفية قالت: "أي إنسانة تحتاج لعلاقة حب في حياتها، ولكن لا أشغل نفسي بالشيء الذي ليس لدي، ولا يوجد علاقة حب، ولا مشروع زواج في الفترة الحالية".

وقالت جنات أنها تحب من المطربين هاني شاكر من مصر، ومن العرب تحب حسين الجسمي وماجد المهندس، مشيرة إلى انها في أوقات كثيرة تتأثر بالأغنية أكثر، بعيداً عن من يؤديها.

وأشارت إلى أنها خضعت مؤخراً لجلسة تصوير خاصة، بناءً على طلب جمهورها، الذي لم يرى لها صوراً جديدة منذ فترة، وسيتم طرحها قريباً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com