جورج وسوف يُلغي حفل الأردن لأسباب غامضة
جورج وسوف يُلغي حفل الأردن لأسباب غامضةجورج وسوف يُلغي حفل الأردن لأسباب غامضة

جورج وسوف يُلغي حفل الأردن لأسباب غامضة

أكدت الشركة المنظمة لحفل "سلطان الطرب" جورج وسوف إلغاء الحفل الغنائي الذي كان مقرراً مساء الجمعة المقبل حتى إشعار آخر، لأسباب غامضة لم تعرف حتى اليوم.



وكان وسوف أكد في اتصال هاتفي بثته قناة رؤيا الفضائية، بأنه سيحيي الحفل وأنه متشوق ليكون بين جمهوره، كما قال الوسوف خلال هذه المقابلة الهاتفية إنه قادم لإحياء الحفل مقدرا الدور الكبير للشركة المنظمة على جهودها الكبيرة والتحضيرات التي قامت بها لإنجاح هذا الحفل.

ولم يعرف حتى الآن السبب وراء تأجيل الحفل، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي بدأت بنشر التكهنات بشأن أسباب إلغاء أو تأجيل الحفل بشكل مفاجئ، حيث برر بعض الصحفيين الذين يدعون أنهم مقربون من "أبو وديع"، بأن هناك بعض الأسباب الأمنية كإصدار تصاريح السفر للفرقة الموسيقية السورية، وفي الطرف الآخر، قال البعض إنها ليست المرة الأولى ولا الثانية التي يقدم فيها الوسوف على إلغاء أو تأجيل حفل له، حيث وصفوه بالمزاجي ويجب عليه أن يكون مهيئا نفسيا لإحياء الحفل وإلا فيؤجل ويلغي.

يذكر أن الجماهير التي قامت بحجز تذاكر الحفل سواء من الجاليات العربية المقيمة في الأردن ومن لبنان ودول الخليج العربي والجمهور الكبير من مختلف المناطق، سوف تراجع إدارة الفندق لاسترداد قيمة التذاكر.

وسواء تم التأجيل أو تقرر الإلغاء، يبقى هناك تساؤلات حول مصير الحركة الفنية في الأردن التي تشهد تراجعا ملحوظا، ابتداء من حفلات رأس السنة وحتى الآن، ويبدو أن المشهد السياسي يلقي بظلاله على الأجواء الفنية في الأردن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com