دمج جيميل وغوغل بلس في جهات الاتصال
دمج جيميل وغوغل بلس في جهات الاتصالدمج جيميل وغوغل بلس في جهات الاتصال

دمج جيميل وغوغل بلس في جهات الاتصال

نيويورك - قالت شركة "غوغل" إنها تعمل على معاينة نسخة جديدة من خدمة جهات الاتصال تهدف إلى تبسيط الخدمة، من خلال الجمع بين بريد الـ"جيميل" وشبكة "غوغل بلس" في مكان واحد.

وتقول "غوغل" إنّ خدمة جهات الاتصال، وهي خدمة تتيح عادةً الوصول اليها عبر متصفحات سطح المكتب، وتجعل من السهل على الناس إيجاد الصلات والحفاظ على معلومات الاتصال.

ولكن التجربة الجديدة التي تريد "غوغل" أن تحدثها في الخدمة، سيتم فيها مزامنة معلومات الاتصال عبر على شبكة "غوغل بلس" الاجتماعية وبريد "جيميل".

وسوف تقوم الخدمة بسحب المعلومات الشخصية من "غوغل بلس" للأشخاص تلقائياً إلى جهات الاتصال الخاصة بك، مثل المسميات الوظيفية وعناوين وأرقام الهاتف. كما أنها سوف تضيف معلومات أخرى، مثل الاجتماعات التي أجراها المستخدمون في الآونة الأخيرة أو رسائل البريد الالكتروني التي قام المستخدمون بتبادلها مع غيرهم.

وسيضمن التحديث الجديد للخدمة توفير معلومات دقيقة وجاهزة للاستخدام عن طريق مزج معلومات الملف الشخصي في "غوغل" بجهات الاتصال الموجودة بالفعل.

وأشارت "غوغل" بأنها سوف تتيح خدمة جهات الاتصال لمستخدمي بريد "جيميل" خلال الأسابيع القليلة المقبلة، كما هو الحال مع بريد Inbox الذي يتيح إدارة بريد "جيميل" الذي أطلقته الشركة مؤخراً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com