خالد الصاوي يكشف لـ“إرم“ عن دوره في ”الصعلوك“

خالد الصاوي يكشف لـ“إرم“ عن دوره في ”الصعلوك“

المصدر: القاهرة- من صلاح أبوشنب

كشف النجم المصري خالد الصاوي، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن دوره في مسلسله الجديد ”الصعلوك“، الذي يبدأ تصويره الأسبوع الجاري، قائلاً: ”أجسد شخصية رجل فقير، يعيش في المنطقة الأثرية بالقاهرة، وتحديداً في حي السيدة نفيسة“.

وأضاف الصاوي: ”هذه الشخصية هي إحدى الشخصيات المعروفة، لكنه ”صعلوك“ لا يعترف به أحد، كونه فقيراً فيواجه العديد من الصعوبات، ويعتبر هو المحرك الرئيسي للأحداث في السيدة نفيسة“، مشيراً إلى أنه سيصور أول مشاهده في فيلا خارجية، وبعدها سينتقل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعكف المؤلف محمد الحناوي حالياً، بالتعاون مع المخرج أحمد صالح، على الانتهاء من الحلقات المتبقية، ويعقد جلسات مع فريق العمل، للانتهاء من التفاصيل الخاصة بالشخصيات وأحداثها في المسلسل.

مسلسل ”الصعلوك“ هو مسلسل شعبي إنساني، وتدور أحداثه حول منطقة السيدة نفيسة، ويشارك في بطولته الفنان خالد الصاوي، ريهام عبدالغفور، صبا مبارك، وسيد رجب، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صالح.

ومن جانب آخر، أوضح خالد الصاوي أن يؤجل خطوة العودة للسينما، لحين الانتهاء من الموسم الرمضاني المقبل، وبعدها سيتخذ قراراً بالاشتراك في عمل سينمائي من عدمه، مؤكداً أن السينما لا يمكن الاستغناء عنها، لأنها ترتقي بالإنسان، وتجعله مدركاً لنتاج أفعاله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة