لص كيم كارداشيان يروي حادثة السطو على مجوهراتها في كتاب
لص كيم كارداشيان يروي حادثة السطو على مجوهراتها في كتابلص كيم كارداشيان يروي حادثة السطو على مجوهراتها في كتاب

لص كيم كارداشيان يروي حادثة السطو على مجوهراتها في كتاب

أصدر أحد اللصوص المشاركين بعملية السطو على نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في أحد فنادق باريس عام 2016، كتابا يتضمن تفاصيل غريبة ومضحكة عن نجمة تلفزيون الواقع.

نشرت مجلة "كلوزر" الفرنسية، يوم الخميس، مقتطفات من كتاب يونس عباس، أحد لصوص عملية السطو، الذي سيصدر قريبا بعنوان "لقد عزلت كيم كارداشيان".



ويمكن للقارئ أن يستنتج من العنوان، أن النص يتضمن العديد من التفاصيل المزعجة حول سرقة الفندق عام 2016، والتي زُعم أن عباس وأربعة لصوص آخرين كانوا يرتدون زي ضباط الشرطة، وقيّدوا كارداشيان، واحتجزوها تحت تهديد السلاح قبل الفرار على دراجات، مع مجوهرات بقيمة 10 ملايين دولار لم يتم استردادها مطلقا.

وكتب عباس أنهم قاموا بتجنيد شركاء مسنين لاستكشاف الفندق قبل السرقة، وتابع اللص المزعوم أيضا حكاية غريبة عن سرقة هاتف كارداشيان الخلوي وتفاجأ برؤية اسم مغنية "Fast Car" تريسي تشابمان على الشاشة.

ليس هذا فقط، ولكن في جزء آخر من النص، سخر عباس أيضا من كارداشيان ومساعدها لمحاولتهما الاتصال برقم 911 أثناء وجودهما في فرنسا، حيث رقم شرطة الطوارئ هو 17.



وسخر عباس في كتابه قائلا: "حاولت جميلتنا الاتصال برقم 911، رقم الطوارئ للولايات المتحدة، الذي لن يعمل عندما تكون في باريس".

على الرغم من أنه أضاف لاحقا أن كارداشيان خضعت لهما في النهاية بعد أن أدركت أن اللصوص "لن يهددوا حياتها".

ولم يتضح سبب رغبة عباس، الذي ينتظر المحاكمة لتورطه في الجريمة، في تأليف كتاب يعترف فيه بتورطه في السرقة.

جدير بالذكر أنه في أكتوبر 2016، قام خمسة محتالين يرتدون زي رجال الشرطة بتقييد كارداشيان واحتجازها تحت تهديد السلاح في فندق ( Hôtel de Pourtalès) الفاخر بباريس.



وكشفت الشرطة الفرنسية، أن 5 مسلحين سرقوا مجوهرات بملايين الدولارات من النجمة الأمريكية، تحت تهديد السلاح، في حوالي الساعة الثالثة فجرا (01:00 بتوقيت غرينتش)، لكن لم يصب أحد بأذى.

ونقلت محطات أمريكية عن إينا تريكيوكس المتحدثة باسم كارداشيان قولها: "كيم احتُجزت تحت تهديد السلاح داخل غرفتها بالفندق من قبل رجلين مسلحين ملثمين يرتديان زي الشرطة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com