سوزان نجم الدين تعتذر عن ”طوق البنات“

سوزان نجم الدين تعتذر عن ”طوق البنات“

المصدر: إرم- من ربا الحايك

بعد الإعلان عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل طوق البنات اعتذرت الفنانة السورية سوزارن نجم الدين عن المشاركة بالعمل.

وكشفت نجم الدين، في تصريح خاص لشبكة إرم الاخبارية، أن السبب في اعتذارها عن ”طوق البنات“ يعود إلى صعوبة التنسيق بينه وبين مسلسل ”امرأة من رماد“ الذي بدأت تصوير مشاهدها الأولى فيه خلال الأيام القليلة الأخيرة، حيث تقاطعت أوقات تصوير العملين وكان من الصعوبة البالغة التنسيق بينهما.

وعن دورها في مسلسل ”امرأة من رماد“ تأليف جورج عربجي و إخراج نجدة أنزور أوضحت أنها تؤدي في العمل الشخصية المحورية التي تدور حولها الأحداث بشخصية ”جهاد“ المرأة التي تتعرض لحادثة معينة بسبب الأزمة السورية، وينعكس هذا على نفسيتها وطبيعتها بصورة معينة، حيث يرى المشاهد من خلال هذه المرأة كل الظروف التي تمر بها سوريا تتوزع بين الأمل والألم والفرح والحزن والتفاؤل إضافة إلى معاناتها من اضطرابات مختلفة ومتناقضة.

موضحة أن شخصيتها في العمل مركبة ومعقدة وتحتاج إلى تركيز عال جدا. مضيفة أنها منذ زمن لم تقرأ نصاً بهذه الروعة معربة عن سعادتها بالعودة للعمل مع المخرج المبدع نجدت أنزور الذي يقدم أعماله بطريقة مختلفة دائماً الأمر الذي رفع من حماسها وحبها للعمل، متمنية أن تقدم مع فريق العمل من خلال هذا المسلسل شيئا جيدا ومختلفاً ونقلة نوعية.

كاشفة أيضاً عن استعدادها للبدء بتصوير عمل مصري خلال الأيام المقبلة مفضلة عدم الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي.

وكانت نجم الدين قد أنهت قبل وقت قصير تصوير مشاهدها في فيلم ”حب في الحرب“ تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، كما أنهت تصوير مشاهدها في المسلسل المصري ”كش ملك“ تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبد الرحمن.

وأوضحت بطلة فيلم ”قط وفار“ المصري الذي يعرض حاليا في صالات السينما أنها تهتم جيداً بانتقاء أدوارها التي تؤديها منطلقة من خبرتها ونظرتها للشخصية التي ستؤديها مبينة ضرورة أن تحترم الشخصية عقل المشاهد، وأن تقدم قضية معينة، مشيرة إلى أهمية أن تحبّ الشخصية وتصدقها حتى تقبل بأدائها لتستطيع إيصالها إلى الجمهور بالطريقة المثلى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com