ميس حمدان تنتهي من تصوير حلقات الـ "شوك توك"
ميس حمدان تنتهي من تصوير حلقات الـ "شوك توك"ميس حمدان تنتهي من تصوير حلقات الـ "شوك توك"

ميس حمدان تنتهي من تصوير حلقات الـ "شوك توك"

كشفت النجمة الأردنية ميس حمدان، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، أنها انتهت من تصوير حلقات برنامجها الجديد "شوك توك"، موضحة أنه سيكون ساخراً من برامج التوك شو العربية عامةً، ولا يقتصر على مصر فقط أو دولة بعينها.

وقالت ميس: "فكرة البرنامج لا تهدف الإساءة لأحد، أو أي من مقدمي برامج التوك شو في وقتنا الحالي، ولكنها ترصد الواقع الذي يعيشه الإعلام بشكل عام، وسأظهر من خلال الحلقات بعدة صور وأشكال مختلفة ستبهر الجمهور".

وأضافت: "البرنامج في الفترة الحالية يعتبر خروجاً من دائرة الأحداث التي تقع على كاهل الجميع، الناس في حاجة للبسمة، والبرنامج يقدم هذا بشكل جيد، حيث أقوم بتقليد شخصيات عديدة في إطار كوميدي، مثل شخصية "الفلاحة"، "الراقصة"، "الصعيدية"، وغيرها من داخل المجتمع".

وأشارت ميس حمدان إلى أن الحلقة الواحدة من البرنامج ستكون عبارة عن 15 دقيقة فقط، ويشاركها فيه مجموعة مميزة من شباب "موجة كوميدي"، ويشرف على الإخراج مختار سيف، ومن المقرر عرضه قريباً.

يذكر أن الفنانة الشابة ميس حمدان تشارك في بطولة مسلسل "اللعبة" أو "شطرنج"، إلى جانب النجم نضال الشافعي، ريم البارودي، عمرو مهدي، وعدد من النجوم، وهو من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com