آيتن عامر تكشف سبب اعتذارها عن ”الصعلوك“

آيتن عامر تكشف سبب اعتذارها عن ”الصعلوك“

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

كشفت النجمة الشابة آيتن عامر، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“، سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل ”الصعلوك“ للنجم خالد الصاوي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأوضحت النجمة المصرية قائلة: أخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسلين هما ”العهد“ و“بين السرايات“، والعملان يتطلبان مني مجهوداً كبيراً وشاقاً، كي أنتهي منهما في موعديهما، ووجدت أن هذا سيتعارض مع مشاركتي في ”الصعلوك“، لأنني لن أجد له وقتاً كافياً كي أقوم بتصويره، مما اضطرني للاعتذار عنه بشكل رسمي.

وأضافت آيتن أن الجهة المسئولة عن العمل تقبلت الأمر بصدر رحب، والجميل في هذا أنه لا يوجد خلاف على مسألة المشاركة من عدمها، ورفضت الإفصاع عن الدور الذي كانت ستقدمه نظراً لحساسية الموقف بينها وبين الزميلة التي ستؤدي نفس الدور.

وفي ذات السياق، أكدت أنها تستكمل تصوير مسلسل ”العهد“ في استوديو أشرف عبد الباقي، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير 10 أيام من المسلسل، وجاري استئناف التصوير، موضحة أن العمل سيكون مفاجأة للجميع، فيما ستبدأ تصوير مسلسل ”بين السرايات“ مطلع مارس المقبل.

”العهد“ بطولة غادة عادل، وكندة علوش، وآسر ياسين، وآيتن عامر، وسلوى خطاب، وشيرين رضا، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com