فستان حير لونه العالم والمشاهير (صور)

فستان حير لونه العالم والمشاهير (صور)

المصدر: إرم- لندن

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صورة لفستان حير العالم، إذ يرى البعض لونه أبيض مع ذهبي والفريق الآخر يراه أزرق مع أسود.

وتعدى الأمر أراء الجمهور وانتقل إلى المشاهير مثل كاني ويست الذي يراه أزرق في أسود، بينما تراه زوجته كيم كارديشيان أبيض مع ذهبي.

وقالت المغنية تايلور سويفت في تغريدة أيضاً: ”لا أفهم الجدل الغريب حول هذا الفستان، أظن أن هنالك خدعة ما، أشعر بالحيرة والخوف، ملاحظة: من الواضح أن لونه أزرق وأسود“.

ونشرت صحيفة ”ديلي ميل “ صوراً للفستان والتساؤلات عن سره، وتساءلت لماذا أخذ كل هذه الضجة واختلف حوله المشاهدون بما فيهم بعض المشاهير.

وقالت مديرة قسم المبيعات في متجر ”رومان“ للأزياء، ميشيل باستوك، في مقابلة مع CNN إن لون الفستان الذي حير العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو بالفعل أسود وأزرق، مشيرةً إلى أن المحل، الذي يقع في بريطانيا، يفكر بصنع نسخة باللونين الذهبي والأبيض، ويمكن أن يكون جاهزاً في الأسواق خلال ستة أشهر وهو يشهد إقبالاً كبيراً عليه.

وتقول مديرة قسم طب العيون في مستشفى في فيلاديلفيا السبب من وراء هذا الجدل هو ”سهولة الخلط الحسي بين اللونين الأزرق والأصفر، مرجحة بأن السبب يعود إلى وجود قليل من كل لون في جزء من الفستان، أي قليل من الزرقة وقليل من الصفار، واختلاف حساسية العيون بين الأشخاص“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة