أبرزهم نغولو كونتي وجورجينهو.. تشيلسي مضطر لبيع بعض نجومه لهذا السبب
تاريخ النشر: 09 يونيو 2020 6:38 GMT
تاريخ التحديث: 09 يونيو 2020 6:41 GMT

أبرزهم نغولو كونتي وجورجينهو.. تشيلسي مضطر لبيع بعض نجومه لهذا السبب

بإمكان تشيلسي الحصول على مبلغ مالي جيد من بيع اللاعبين المرشحين للرحيل.

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

يعتبر فريق تشيلسي أحد الأندية المرشحة لتنشيط سوق الانتقالات الصيفية المقبل رغم الأزمة المالية التي ضربت كرة القدم بسبب انتشار فيروس كورونا وذلك لكون البلوز محرومين من الانتقالات بقرار عقابي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتعاقد الفريق الإنجليزي رسميا مع الدولي المغربي حكيم زياش من أياكس، وكذلك هو في طريقه لحسم صفقة الألماني تيمو فيرنر من لايبزيغ الألماني، وينافس بقوة لضم الألماني كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن.

وحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، فإن تشيلسي سيصرف 90 مليون جنيه إسترليني على صفقتي حكيم زياش وتيمو فيرنر ومطالب بتحقيق توازن مالي عبر بيع لاعبين.

وسيخرج من الفريق لاعبان مجانا لانتهاء عقديهما وهما البرازيلي وليان والإسباني بيدرو رودريغيز لكن الفريق لازال في حاجة لصفقات جديدة لتعزيز صفوفه.

وارتبط اسم تشيلسي بعدة لاعبين كالنجم الإنجليزي جادون سانشو مهاجم بروسيا دورتموند والظهير الأيسر لليستر سيتي الدولي الإنجليزي بين تشلويل الذي ينافسه عليه مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة أن عودة روبين لوفتوس تشيك لمستواه بعد فترات إصابة وصعود النجم الشاب بيلي جيلمور يجعل وسط الميدان المرشح لفقدان لاعبين في سوق الانتقالات المقبل.

ويطارد باريس سان جيرمان وبضع فرق أوروبية كبيرة منذ مواسم، الدولي الفرنسي نغولو كانتي وهو ما يجعله مرشحا للرحيل بعد 4 مواسم في لندن.

كما أن اهتمام يوفنتوس ومدربه ماوريسيو ساري بالدولي الإيطالي البرازيلي الأصل جورجينهو قد يدفعه للرحيل نحو الدوري الإيطالي والعمل مع مدربه السابق للمرة الثالثة بعد نابولي وتشيلسي.

كما أن صفقة الظهير الأيسر بين تشلويل مرتبطة برحيل أحد الثنائي الإسباني ماركوس ألونسو أو البرازيلي إميرسون بالميري.

وبإمكان تشيلسي الحصول على مبلغ مالي جيد من بيع اللاعبين المرشحين للرحيل وتحقيق توازن مالي في الصيف المقبل، وتجنب مخلفات الأزمة المالية الناتجة عن توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك