إنذار لمنع عرض أعمال الفنان المصري عمرو واكد بسبب ممثلة أفلام إباحية‎
تاريخ النشر: 03 مايو 2020 11:56 GMT
تاريخ التحديث: 03 مايو 2020 11:59 GMT

إنذار لمنع عرض أعمال الفنان المصري عمرو واكد بسبب ممثلة أفلام إباحية‎

قدم محام مصري إنذارًا عاجلًا لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية، طالب فيه بإصدار قرار بمنع عرض أعمال الفنان عمرو واكد من كل القنوات المصرية، بسبب اشتراكه في مسلسل أمريكي مع ممثله الأفلام الإباحية مايا خليفة. وقال المحامي أيمن محفوظ في إنذاره: حين تتساقط الأقنعة من وجوه الخونة أعداء الوطن وتظهر معدنهم الرخيص وأنهم عبيد للمال، فقد ظهر الممثل الفاشل عمرو واكد في مسلسل أمريكي مع إحدى الممثلات للأفلام الإباحية وتدعي مايا خليفة". وأضاف محفوظ: "واكد نسي أنه حتى كتابة هذا الإنذار مازال يحمل الجنسية المصرية، رغم أن الشعب أسقطها عنه منذ زمن، لكنه للأسف بالأوراق الرسمية مازال مصريًا، وتلك الأفعال

+A -A
المصدر: عبدالله المصري - إرم نيوز

قدم محام مصري إنذارا عاجلا لهيئة الرقابة على المصنفات الفنية، طالب فيه بإصدار قرار بمنع عرض أعمال الفنان عمرو واكد من كل القنوات المصرية، بسبب اشتراكه في مسلسل أمريكي مع ممثله الأفلام الإباحية مايا خليفة.

وقال المحامي أيمن محفوظ في إنذاره: حين تتساقط الأقنعة من وجوه الخونة أعداء الوطن وتظهر معدنهم الرخيص وأنهم عبيد للمال، فقد ظهر الممثل الفاشل عمرو واكد في مسلسل أمريكي مع إحدى الممثلات للأفلام الإباحية وتدعي مايا خليفة“.

وأضاف محفوظ: ”واكد نسي أنه حتى كتابة هذا الإنذار مازال يحمل الجنسية المصرية، رغم أن الشعب أسقطها عنه منذ زمن، لكنه للأسف بالأوراق الرسمية مازال مصريا، وتلك الأفعال تسيء إلى سمعة مصر قطعا وتضر بمصلحة البلاد والعباد“.

وأوضح محفوظ في إنذاره أنه طبقا لأحكام القانون رقم 430 لسنه 1955والمعدل بالقانون 38 لسنه 1992 وقرار رئيس الوزراء 162لسنة 1993بشان اللائحة التنفيذية لأعمال الرقابة، فإن اختصاص الإدارة العامة للرقابة على المصنفات يكون لها حق الرقابة على كافه المصنفات التي تعرض أو يتم تدوالها علنا.

وبين محفوظ أن الرقابة لها حق منع وتدوال أو عرض أي وسيلة إعلامية حماية للآداب ومصالح الدولة وطبقا للقانون، وأن عرض أعمال واكد تمثل إشاعة للفساد وتضر بأهم ما نملكه من قيم مجتمعية ولا بد من إنكار انتمائه لهذا الوطن خاصة أنه سبق وأعلن إنه خائن لتراب هذا الوطن الذي لا يشرف المصريون أن رؤية أعمال هذا المجرم في حق بلده بحسب تعبيره.

واختتم محفوظ بالمطالبة بمنع كل أعمال واكد من الوسائل الإعلامية وجميع القنوات الحكومية والخاصة، حفاظا على حمايه الآداب العامة ومصالح الدولة التي أولاها القانون حماية المجتمع.

يذكر أن واكد أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بسبب مشاركته في المسلسل الأمريكي ”تريلر“.

وظهر واكد في إحدى لقطات التريلر، إضافة إلى ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية من أصل لبناني، الأمر الذي لاقى استنكارا واسعا على السوشيال ميديا، وهاجم البعض مؤكدين: ”أصبح لا يفرق شيء معه سوى المال، إذ سبق أن ظهر في عمل فني مع ممثل إسرائيلي، وها هو الآن يظهر مع ممثلة إباحية“.

وعمرو واكد هو ممثل مصري هارب من البلاد بسبب الأحكام التي أصدرتها محكمة جنح التهرب الضريبي، بمجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبته بالحبس ستة أشهر، وغرامة مالية، وإلزامه بالمصروفات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك