"بيبل" تطلق سلسلة جديدة من ساعتها الذكية بشاشة ملونة
"بيبل" تطلق سلسلة جديدة من ساعتها الذكية بشاشة ملونة"بيبل" تطلق سلسلة جديدة من ساعتها الذكية بشاشة ملونة

"بيبل" تطلق سلسلة جديدة من ساعتها الذكية بشاشة ملونة

بالو ألتو - أعلنت شركة بيبل الرائدة في عالم الساعات الذكية عن إطلاق سلسلة جديدة من ساعتها الذكية الشهيرة. وأوضحت الشركة الأمريكية أن سلسلة بيبل Time الجديدة تشتمل على شاشة ملونة تعتمد على الحبر الإلكتروني، وتأتي في جسم أكثر نحافة من الموديل السابق.

وعلى الرغم من الشاشة الملونة إلا أن شركة بيبل تروج لساعتها الذكية الجديدة من خلال أنه لم يطرأ أي تغيير على فترة تشغيل البطارية، والتي تمتد لعدة أيام بفضل شاشة الحبر الإلكتروني، على العكس من الساعات الذكية المزودة بشاشة LCD أو OLED.

وتدعم ساعة بيبل الجديد جميع الأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل أبل "آي أو إس" وغوغل أندرويد، وتعتبر بمثابة الجدول الزمني للحياة اليومية، حيث يتمكن المستخدم من الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني القديمة والمواعيد المستقبلية. وتشتمل ساعة بيبل Time الجديدة على ميكروفون للقيام بإرسال رسائل صوتية والتحكم في وظائف الساعة عن طريق الأوامر الصوتية. ولا تتم عملية الاستعمال التقليدية عن طريق الشاشة اللمسية ولكن عن طريق أربعة أزرار جانبية.

وأعلنت الشركة الأمريكية عن إطلاق ساعتها الجديدة في الأسواق بدءاً من شهر آيار/مايو القادم بتكلفة تبلغ حوالي 200 دولاراً أمريكياً.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com