آيسر تطلق شاشتين للألعاب بابتكارات تصميمية
آيسر تطلق شاشتين للألعاب بابتكارات تصميميةآيسر تطلق شاشتين للألعاب بابتكارات تصميمية

آيسر تطلق شاشتين للألعاب بابتكارات تصميمية

دبي- أعلنت شركة آيسر عن طرح شاشتين مبتكرتين مخصصتين لممارسة الألعاب الإلكترونية تشتملان على تصميمات ابتكارية. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الشاشة XB270HU تعتبر الأولى من نوعها في العالم العاملة بتقنية G-SYNC من نفيديا، والمزودة بتقنية التبديل داخل الشاشة (APS).

وتعتبر الشاشة XG270HU أول شاشة للألعاب في العالم بدون إطار. وتعمل كلتا الشاشتين، البالغ قياسهما 27 بوصة، بتقنية الوضوح العالي الرباعي العريض (WQHD) وبكثافة نقطية تبلغ 2560×1440 ومعدل تحديث للصورة سرعته 144 هرتز لتحسين أداء اللعب.

وأضافت شركة آيسر أن الشاشة XB270HU تعد أول شاشة مخصصة للألعاب في العالم عاملة بتقنية G-SYNC من نفيديا تقدم صوراً ذات نقاء ثابت مهما اتسعت زاوية المشاهدة حتى 178 درجة. وتضمن تقنية G-SYNC أن يخضع كل إطار صورة للتنقية في وحدة المعالجة الرسومية، ويتم عرضه بإتقان تام، عبر مزامنة معدل تحديث الصور على الشاشة مع وحدة المعالجة الرسومية الواقعة في جهاز الحاسوب العامل بتقنية GTX من GeForce.

وبالإضافة إلى ذلك، تتيح قاعدة شاشة آيسر متعددة المهام هذه، والمصممة وفق مبادئ الهندسة الإنسانية، التي تُعنى بتحسين بيئة العمل على الأجهزة، المجال أمام المستخدم لإمالة الشاشة وإدارتها حول محورها وضبط ارتفاعها لتحقيق وضعية المشاهدة المريحة.

وتمتاز شاشة XG270HU بأنها أول شاشة مخصصة للألعاب من دون إطار في العالم؛ إذ تمتد منطقة العرض في هذه الشاشة من الحافة إلى الحافة، ما يوسع منطقة المشاهدة إلى أكبر مدى ممكن ويثري تجربة اللعب بنمط الشاشات المتعددة بجعلها أكثر سلاسة، فيما يضمن زمن الاستجابة، الذي لا يتجاوز 1 ملي ثانية، معالجة صور الأحداث والتغيرات الدراماتيكية وتنقيتها بسلاسة من دون أي تشويه. وتضم الشاشة منافذ توصيل متعددة التقنيات لتسهيل الاتصال، تشمل HDMI 2.0، وDVI وDisplayPort 1.2. وقامت الشركة التايوانية بتجهيز الشاشة XG270HU بتقنية حماية العين "آي بروتيكت"، من أجل خفض إجهاد العين والحد من الضرر المحتمل أن يصيبها جرّاء مكوث المستخدمين، لاسيما اللاعبين المحترفين والمبرمجين، أوقاتاً طويلة أمام الشاشة.

وتعمل تقنية خفض التردد، التي تمنع اضطراب الصور، من خلال تزويد الشاشة بمستوى مستقر من الطاقة الكهربائية، وتقلل تقنية "كومفي ڤيو" ComfyView من انعكاس الضوء على اللوح الخارجي غير الساطع للشاشة، وتقنية التعتيم المنخفض، التي تضبط درجة سطوع الشاشة تلقائياً عند الاستخدام في ظروف إضاءة غير مواتية، ومرشّح الضوء الأزرق، الذي يعمل على خفض التعرض للضوء الأزرق الضار.

ولم تفصح شركة آيسر عن أية تفاصيل بشأن الأسعار المتوقعة لشاشتها الجديدة في الأسواق

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com