جورج كلوني يدمر عيد ميلاد أمل علم الدين

جورج كلوني يدمر عيد ميلاد أمل علم الدين

المصدر: إرم- من محمود صبري

في ظل شائعات الطلاق والأزمة في العلاقات الزوجية، بين المحامية الحقوقية البريطانية ذات الأصول اللبنانية، أمل علم الدين، وزوجها نجم هوليود العالمي جورج كلوني، ذكرت مجلة “ OK“ الفنية أن علم الدين لم تكن راضية عن دعوة زوجها أصدقاءه المشاهير لحفل عيد ميلادها، وأنها غاضبة منه منذ ذلك الحين.

وقبل أقل من شهر، انتشرت شائعات بأن الزوجين في طريقهما نحو الطلاق، والآن من الواضح أن العلاقات الزوجية بين كلوني وعلم الدين أصبحت قاب قوسين أو أدنى من النهاية، إعمالاً للمبدأ القائل بأن زواج المشاهير ”ضجة كبيرة وطلاق سريع“.

وبحسب المجلة الأمريكية، نجح كلوني في استفزاز زوجته، المحامية اللبنانية البريطانية، عندما دعى أصدقائه النجوم في عيد ميلادها قبل قرابة أسبوعين.

ونقلت المجلة عن مصدر مقرب لكلوني قوله إن ”فكرة جورج كلوني للاحتفال بعيد ميلاد رومانسي لزوجته الجديدة: خمر، وشموع، وموسيقى، ومشاهير، لم تلق استحساناً لدى زوجته، لاسيما وأنه دعى للحفل أصدقاءه القدامى والحميمين من الوسط الفني، للاحتفال بعيد الميلاد الـ 37 لزوجته، حيث اعترضت على قضاء الأوقات الأسرية معهم“.

وأضاف المصدر: ”أراد جورج أن يحتفل بعيد ميلاده مع سيندي كروفورد وراندي جاربر، لكن أمل ترى أن راندي يشجع جورج على شرب الخمر، كما أنها لا تستلطف سيندي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com