رغم خطر كورونا.. هاري وميغان ينتقلان للعيش في لوس أنجلوس
رغم خطر كورونا.. هاري وميغان ينتقلان للعيش في لوس أنجلوسرغم خطر كورونا.. هاري وميغان ينتقلان للعيش في لوس أنجلوس

رغم خطر كورونا.. هاري وميغان ينتقلان للعيش في لوس أنجلوس

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الأمير هاري وزوجته ميغان، تركا كندا وانتقلا إلى لوس أنجلوس، حيث يعتزمان اتخاذ بيت دائم لهما بعد تخليهما عن مهامهما الملكية.

وذكرت الصحيفة أمس الخميس، أن الزوجين انطلقا إلى لوس أنجلوس في رحلة جوية خاصة لكنها لم تحدد الموعد.

وكانت الولايات المتحدة وكندا قد اتفقتا منذ أيام على إغلاق حدودهما أمام السفر غير الضروري، لتخفيف الضغط على الأنظمة الصحية بعد انتشار فيروس كورونا.

وتصدرت الولايات المتحدة الأمريكية، مساء الخميس، دول العالم من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا، بعد ارتفاع الحصيلة إلى أكثر من 82 ألف مصاب.

وامتنعت متحدثة باسم الأمير هاري عن التعليق على التقرير الذي وصفته الصحيفة بأنه حصري.

وسيتوقف هاري وزوجته عن الاضطلاع بمهامها الملكية في نهاية مارس/ آذار، وسيشرعان في "دور جديد تقدمي" يتركز أساسا في أمريكا الشمالية ويهدفان أن يتيح لهما الاعتماد ماديا على نفسيهما.

ويعيش الزوجان منذ شهور مع ابنهما آرتشي في جزيرة فانكوفر في كندا.

ونقلت "ذا صن" عن مصدر لم تحدده من داخل الأسرة البريطانية المالكة قوله: "هذه الخطوة كان مخططا لها منذ فترة. لقد أدركا أن كندا لن تكون مناسبة لعدة أسباب، وهما يريدان أن يقيما بمنطقة لوس أنجلوس".

ومنطقة لوس أنجلوس هي المكان الذي نشأت فيه ميغان ماركل، ولا تزال والدتها دوريا تعيش هناك.

وقالت مجلة "بيبول" أمس الخميس، نقلا عن مصدر لم تحدده، إن الزوجين يقيمان بالفعل في منزل بمنطقة لوس أنجلوس، ولم يجازفا بالخروج إلى الشوارع.

وكانت ولاية كاليفورنيا التي تقع بها المدينة، قد ألزمت السكان بالبقاء بالمنزل منذ أيام في إطار جهود احتواء فيروس كورونا.

وجاء التقرير في نفس اليوم الذي أعلنت فيه شركة "ديزني" أن ميغان، دوقة ساسكس، أدت التعليق الصوتي في فيلم وثائقي عن الطبيعة ستبثه على منصة ديزني في الثالث من أبريل/ نيسان.

وهذا أول عمل تؤديه ميغان، ممثلة المسلسلات التلفزيونية السابقة، منذ أن أعلنت هي وهاري في يناير/ كانون الثاني تخليهما عن المهام الملكية.

ويحمل الفيلم اسم (إليفانت) "الفيل"، وهو يتتبع رحلة أسرة من الفيلة عبر أفريقيا. وسيجمع الفيلم مالا لصالح جمعية خيرية هي "أفيال بلا حدود".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com