الانتهاء من كتابة 75% من مسلسل هيفاء وهبي – إرم نيوز‬‎

الانتهاء من كتابة 75% من مسلسل هيفاء وهبي

الانتهاء من كتابة 75% من مسلسل هيفاء وهبي

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

كشف السيناريست أيمن سلامة، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن انتهائه من كتابة أغلب أحداث مسلسله الجديد ”مريم“، حيث تقدر نسبة الكتابة حتى الآن بـ75% من الأحداث، مشيراً إلى أنه ربط جميع أدوار المشاركين ببعضها، لأن القضايا التي يتناولها المسلسل مرتبطة ببعضها، وستتضمن الأحداث مشاهد لجميع المشاركين في العمل وبعضهم البعض.

أيمن سلامة، أكد أن أولى المشاهد التي ستجمع عددا من الأبطال، ستكون في فيلا بالمنصورية وسيبدأ التصوير منتصف الأسبوع الجاري، وأوضح ان المخرج محمد علي، انتهى من معاينة عدد من الأماكن المفتوحة للتصوير، وهناك جلسات عمل يتم عقدها للوقوف على القائمة النهائية للأبطال المشاركين في العمل.

وأشار إلى أن خالد النبوي، وريهام عبد الغفور، سيكون لهما تأثير كبير في الأحداث، وتعتبر هيفاء وهبي، بطلة العمل هي المحرك الرئيسي للأحداث، وسيراها الجمهور في ثوب مختلف تماماً عما شاهدوها سابقاً، مشيراً إلى أنه سيقوم بتسليم بقية حلقات المسلسل نهاية الشهر الجاري.

مسلسل ”مريم“ بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجم خالد النبوي، وريهام عبد الغفور، وأمل رزق، وتامر ضيائي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، ومن إنتاج عاطف كامل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com