إدوارد لـ"إرم": وجدنا مبررًا دراميًا بعد اعتذار الفيشاوي عن "تامر وشوقية"
إدوارد لـ"إرم": وجدنا مبررًا دراميًا بعد اعتذار الفيشاوي عن "تامر وشوقية"إدوارد لـ"إرم": وجدنا مبررًا دراميًا بعد اعتذار الفيشاوي عن "تامر وشوقية"

إدوارد لـ"إرم": وجدنا مبررًا دراميًا بعد اعتذار الفيشاوي عن "تامر وشوقية"

كشف النجم إدوارد، في تصريح خاص لشبكة "إرم" الإخبارية، عن المبرر الدرامي الذي وجده المؤلف ميشيل نبيل، بعد الأزمة التي واجهت أسرة مسلسل "تامر وشوقية"، حيث أوضح أن المخرج وجد أن "طلاق شوقية" سيكون هو سبب اختفاء أحمد الفيشاوي، "المُنسحب" من المسلسل.



وأشار الفنان المصري إلى أنه يقوم بدور ابن عم "تامر" وسيعيد حلبة المنافسة بين مي كساب، وبينه مرة أخرى، في جو من الإثارة والتشويق لإغاظة تامر، وأتت به من الخارج والدته في المسلسل "رجاء الجداوي".

وأوضح أن التصوير في انتظار كلاً من نضال الشافعي، الذي يواصل تصوير مسلسل "اللعبة"، وأيضاً مي كساب التي تصور مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، وسيبدأ تصوير المسلسل يوم 24 فبراير الجاري، وتم تغيير اسمه إلى "لما تامر ساب شوقية"، وهذا هو الجزء السادس ويقوم بإخراجه شريف عرفة.

"لما تامر ساب شوقية" بطولة مي كساب، ونضال الشافعي، ومي كساب، وإدوارد، ولطفي لبيب، وإنجي وجدان، وإنعام سالوسة، ورجاء الجداوي، وغيرهم، ومن تأليف ميشيل نبيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com