إلهام شاهين لـ“إرم“: عرض يوم للستات“ في عيد الفطر – إرم نيوز‬‎

إلهام شاهين لـ“إرم“: عرض يوم للستات“ في عيد الفطر

إلهام شاهين لـ“إرم“: عرض يوم للستات“ في عيد الفطر

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

كشفت النجمة إلهام شاهين، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن الموعد النهائي لعرض فيلمها السينمائي الجديد ”يوم للستات“، قائلة ”تم تأجيل عرض الفيلم حتى موسم عيد الفطر المقبل، حتى ننتهي من تصوير بقية المشاهد، حيث انتهينا من تصوير 7 أسابيع، ولم يتبقى سوى مشاهد قليلة.

وأوضحت الفنانة المصرية أن المسلسل يركز بشكل كبير على قضايا المرأة وما تواجهه من مشكلات في المجتمع، منها الزواج المبكر، وإجبار الفتاة على عدم استكمال تعليمها، وترك العمل من أجل الزواج، كما يناقش قضية العنوسة التي يعتبرها البعض ”عار على المرأة وأسرتها“.

وأكدت أنها تعشق العمل مع المخرجة كاملة أبوذكري، لأنها تمتلك رؤية إخراجية متميزة، قائلة ”أنا أثق في قراراتها واختياراتها، وأعتبرها امرأة مصرية قادرة على تقديم النجاحات، كما أنني مؤمنة بقدات المرأة المصرية في كافة المجالات“.

وكشفت إلهام عن تحضيرها لعملين سينمائيين جديدين، الأول مع المخرجة منال الصيفي وتأليف شهيرة سلام، والثاني مع المخرجة هالة خليل وتأليف ثناء عطية، ولكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل لأن العملين لا يزالان في إطار التحضير.

”يوم للستات“، بطولة محمود حميدة وإلهام شاهين ونيللي كريم وأحمد داوود وهالة صدقي وسماح أنور وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي وإياد نصار، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com