آخر الأخبار

طائرة سعودية تصطدم بسيارة مغربية في جدة
تاريخ النشر: 19 فبراير 2015 14:36 GMT
تاريخ التحديث: 19 فبراير 2015 14:48 GMT

طائرة سعودية تصطدم بسيارة مغربية في جدة

السيارة من طراز "سيتروين" كانت تقف بالقرب من المدرج عندما صدمتها الطائرة ما أدى إلى إصابة سائق السيارة بإصابات وُصِفت بالمتوسطة، ونُقل على إثرها إلى المستشفى.

+A -A
المصدر: الرياض - من ريمون القس

اصطدمت طائرة من طراز إيرباص A321 تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية، فجر اليوم الخميس، بسيارة خدمة في مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة غرب المملكة.

وأثيرت حالة من الهلع إثر الاصطدام بالسيارة التي كانت واقفة في ساحة المطار.

وكانت السيارة من طراز ”سيتروين“ تابعة للخطوط الجوية المغربية، تقف بالقرب من المدرج عندما صدمتها الطائرة ما أدى إلى إصابة سائق السيارة بإصابات وُصِفت بالمتوسطة، ونُقل المصاب على إثرها إلى المستشفى.

وهرع أمن المطار إلى موقع الحادث لتأمين المنطقة، وتنظيم دخول سيارات الإسعاف والخدمات الأخرى بالترتيب مع برج المراقبة والأجهزة المعنية.

وأكدت تقارير أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحاد، مبينة أن المصاب كان بمفرده داخل السيارة عندما أنقذته العناية الإلهية من موت محقق.

وتداول ناشطون موقع ”تويتر“ للتواصل الاجتماعي صوراً قالوا إنها للطائرة، وقد اصطدمت بالسيارة. وقال أحدهم إن الطائرة كانت في طريقها إلى أحد ”هناجر“ الصيانة في المطار، فاصطدمت من أحد محركاتها بسيارة ”سيتروين“ تابعة للخطوط الجوية المغربية؛ ما تسبب بأضرار مادية بالسيارة والطائرة التي كان يقودها ”موظف الصيانة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك