خلاف حاد بين مؤلفة ومخرجة فيلم ”50 ظلا للرمادي“

خلاف حاد بين مؤلفة ومخرجة فيلم ”50 ظلا للرمادي“

المصدر: إرم من - وداد الرنامي

نقلت صحيفة ”ذا سان“ البريطانية آن العلاقة بين “ إي.أل. جيمس“ مؤلفة رواية ”50 ظلا للرمادي“ ومخرجتها للسينما ”سام تايلور جونسون“ متوترة جدا ، رغم النجاح التجاري الكبير الذي يحققه الفيلم فور نزوله لدور العرض منذ أيام.

وأكدت الصحيفة أن ”سام لن تخرج الجزأين المتبقيين ، تريد أن تتوقف و ”يونيفرسيل“ (الشركة المنتجة) تعلم أنه القرار الصائب ، فعلاقتها ب ”إي .أل جيمس“ أصبحت مسمومة ، فهما تحتقران بعضهما وتتبادلان الاتهامات باستمرار بخصوص المشاكل التي اعترضت الفيلم“.

فالمؤلفة كانت ترغب أن يكون الفيلم مباشرا مثل الرواية ، لكن المخرجة كانت لها رؤية مختلفة ”، سام لم ترغب أن يكون الفيلم مجرد مشاهد متوالية “ حسب ”ذا سان“ .

وقد صرحت المخرجة مؤخرا :“ كان الأمر عسيرا ،لن أكذب ، لست شخصا يحب المواجهة لكن من الصعب إيجاد أرضية للتوافق بيننا ”.وأكثر من ذلك هددت المؤلفة بدعوة معجبيها لمقاطعة الفيلم .

وبعيدا عن هذا الجو يحقق فيلم ”50 ظلا للرمادي“ إيرادات عالية ، حيث حقق في بريطانيا فقط 4.6 مليون جنيه إسترليني ( 6.2 مليون يورو) خلال أول يوم من عرضه ،وبدأت التساؤلات تروج حول مصير الجزأين المتبقيين من الثلاثية المثيرة، لكن ”يونيفيرسيل“ تفضل التكتم حول الموضوع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com