مهرجان "هلا فبراير" 2014 يختتم فعالياته
مهرجان "هلا فبراير" 2014 يختتم فعالياتهمهرجان "هلا فبراير" 2014 يختتم فعالياته

مهرجان "هلا فبراير" 2014 يختتم فعالياته

إرم – (خاص) من نورا شلبي

أسدل الستار هذا الأسبوع على حفلات مهرجان "هلا فبراير" في الكويت، الذي اختتمت فعالياته الغنائية التي نظمتها شركة روتانا، وذلك بعد مضي ثلاثة أسابيع على انطلاقتها، وقد شهدت الحفلات الختامية ليلتان استثنائيتان بمشاركة نجوم كبار تألقوا وأطربوا.

وشهدت ليلة الخميس 20 فبراير/شباط نجاحاً وإقبالاً كبيرين، بحيث نفذت تذاكر الحفل قبل ٣ أسابيع منه. وفي حين اكتظت صالة التزلج بأعداد غفيرة من الحاضرين، احتشدت أعداد أكبر من الجمهور خارجها حاولوا الدخول إلى المسرح الذي شهد ليلة فنيّة من العيار الثقيل بنجومها الثلاثة.



فكانت البداية مع النجمة المتألقة، الفنانة ديانا حداد، التي عادت بحضورها الجميل وصوتها الأخاذ لأجواء المهرجانات العربية الكبرى، فغنّت وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي اشتاق إلى إطلالاتها المحببة.
كما شهدت لحظات ما قبل اعتلاء "أمير الغناء العربي"، الفنان ماجد المهندس، المسرح، هتافات كثيرة من قبل الجمهور وهي كانت بمثابة رسائل حب وإعجاب. وأطرب النجم ماجد المهندس جماهير هلا فبراير بتقديمه أجمل أعماله الغنائية القديمة والجديدة وترك بصمة فنية مميزة حينما شدى بصوته الماسي أغنية "قولي يا حلو منين الله جابك" للفنان الكبير الراحل ناظم غزالي واستمرّ بإبداعاته على المسرح إلى حين أتت لحظة الختام مع صوت الكويت وسفير الأغنية الفنان عبدالله الرويشد الذي أبدع وسط جمهوره العريض الذي قصد المسرح لمتابعة وصلته.

ولعل اللحظة الأبرز كانت حين فاجأ ماجد المهندس الجميع بدخوله مرة أخرى إلى المسرح ليشارك الرويشد الغناء في ديو لأغنية "متى أنساك" وهي عنوان الألبوم الأخير لعبدالله الرويشد من ألحان المهندس وكلمات ساري وسط ذهول وتفاعل الجمهور، فتألق الفنانان وأبدعا.


وكانت أيضاً لفتة فنية جميلة من الرويشد حين أدى "سدرة العشاق" وهي أغنية لصوت التراث والمدرسة الكويتية الأصيلة، الفنان شادي الخليج، الذي قدّمها الرويشد بمشاركة فرقة شعبيّة.

أما الليلة الختامية، الجمعة 21 فبراير، فكانت أكثر من مميّزة بمشاركة الفنان الشاب جابر الكاسر الذي أبدع في وصلته، ففاجأ الجميع بحضوره وغنائه القويّ مما دفع النقاد إلى الثناء على موهبة هذا الفنان الشاب وقدومه بقوة إلى الساحة الغنائية العربية.

بعدها قدّم الفنان نبيل شعيل باقة من أروع أغانيه وسط عاصفة من التصفيق.

واختتمت النجمة أحلام الليلة بشكل لافت، بدأ بدخولها إلى المسرح وتبادل التحيّة مع الجمهور الغفير وتقديمها لأغنية وطنيّة أهدتها لدولة الكويت. كما وقامت أحلام أيضاً بلفتة مميّزة للفنان الكويتي القدير، عبد الكريم عبد القادر بإعادة غناء "أجر الصوت" وأغنية أخرى للفنان الجماهيري خالد عبد الرحمن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com