صور.. حفلات ”البكيني“ تثير جدلا في مصر

حفلات المايوه في مصر باتت تثير جدلا أخلاقيا كبيرا حيث أن بعضها وصل لدرجة أنه لا يمكن لفتاة أو شاب أن يدخلها إلا بالمايوه.

المصدر: القاهرة – من نور شلبي

أصبحت حفلات المايوه البكيني في مصر مثيرة للجدل في الفترة الأخيرة، بعد أن أصبحت معلنة ومنظمة في منتجعات الساحل الشمالي، لدرجة أن الدخول إلى هذه الحفلات لا يكون إلا بالمايوه، حيث تقام هذه الحفلات في شواطئ معينة، والدخول يكون بأسعار عالية للمشاركين تتراوح بين 500 و1000 جنيه.

حفلات البكيني أصبحت ذات شعبية عالية لدى الفتيات والشباب في الساحل الشمالي، فيما اعترض بعض الأهالي والممترددين على مثل هذه الحفلات على ذلك، لا سيما أنها تشهد نوعا من التحرر والانفتاح الذي غضب منه البعض واعتبرها غير أخلاقية، وذلك مع العروض الراقصة مثلما كان في الحفل الأخير، لتقدم الفتيات ألوانا مختلفة من الرقص غير المسبوق وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة.

الحفل الأخير شهد بعض ”التقاليع“ الجديدة، منها قيام إحدى الفتيات بارتداء مايوه بكيني مكون من قطعتين، قطعة على شكل علم أمريكا والأخرى على شكل علم بريطانيا، وهو ما أثار أزمة سياسية، إذ نال هذا المايوه العديد من التعليقات منها ”أن المارينز أصله أمريكا“ و“ده على طريقة بسمة في فيلم ليلة سقوط بغداد“ واعتبره آخرون بأنه إساءة ”للعلم الأمريكي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة