صور.. كارول سماحة تزور الجرحى الفلسطينيين بالقاهرة

الفنانة اللبنانية تؤكد أنها رأت في عيون الضحايا أملاً ورغبة في الحياة وحبًا يرسم عنوانًا عريضًا للعالم أجمع أن في فلسطين من حقها أن تعيش بسلام.

المصدر: القاهرة - من نورا شلبي

عبّرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن صدمتها من نوعية الإصابات، التي تعرض لها الجرحى الفلسطينيون الذين يتلقون علاجهم في القاهرة، على أثر الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، وقالت: إن ما شاهدته هو كراهية حد القتل، وخوف من هؤلاء المدنيين حد الجريمة، التي لا تفرق بين الممنوع والمسموح، مؤكدة أن ما يحدث من عدوان على غزة هو خطر على الإنسانية جمعاء، وينتهك إرثًا أخلاقيًا وإنسانيًا قدمت البشرية الكثير من التضحيات من أجل تعزيزه، وأن إسرائيل باستهدافها المتعمد للأبرياء تعيد البشرية للوراء.

”كارول“ أكدت في بيان، أنها رأت في عيون الضحايا أملاً ورغبة في الحياة وحبًا يرسم عنوانًا عريضًا للعالم أجمع أن في فلسطين إنسانًا، وهذا الكم من الجرائم يفوق قدرته على التحمل، فهؤلاء الأبرياء لا يهتمون ولا يريدون أن يفهموا تفاصيل السياسة، بقدر رغبتهم في الحياة، التي هي حق أصيل لهم كفلته كل الأعراف الدولية.

كما أشارت إلى أنها ستولي أهمية خاصة إلى حاجة الأطفال الفلسطينيين الناجين من القصف الإسرائيلي إلى دعم نفسي ليتمكنوا من عبور مشاهد الألم والمعاناة التي مروا بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com