طارق الأبياري: أخوض تجربة جديدة في مسلسل ”شمس“

الفنان الشاب يتعاون مع ليلى علوي في مسلسله الجديد ويؤدي فيه دور مطرب شعبي والمسلس من إخراج خالد الحجر.

المصدر: القاهرة من كنزي عبد العليم

يخوض الفنان الشاب طارق الأبياري تجربة جديدة يحاول من خلالها تغيير نوعية أدواره الفنية، حيث يقدم دور مطرب شعبي وذلك ضمن أحداث مسلسل ”شمس“ الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي ومن إخراج خالد الحجر.

ويقول طارق الأبياري: أقدم دورا جديدا ضمن أحداث المسلسل يختلف عن نوعية أدواري السابقة والتي انحسرت في أدوار الشاب ابن ”الذوات“ المرفه، حيث أقدم لأول مرة مطرب شعبي يغني أغاني ”المهرجانات“ هو وأصدقاؤه ويحاول أن يحقق الشهرة ومن خلال هذا الدور أظهر بلوك جديد.

وأضاف: الدور به حس كوميدي وقد جربت نفسي في الكوميديا سواء علي خشبة المسرح أو في مسلسل ”عايزة أتجوز“ مع هند صبري، وسوف يكون الدور الجديد مفاجأة للجمهور وقد سعدت من خلاله بالتعاون لأول مرة مع المخرج خالد الحجر وللمرة الثانية أتعاون مع النجمة الكبيرة ليلى علوي.

مسلسل ”شمس“ تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته إلى جانب ليلى علوي القديران جميل راتب وسميرة عبد العزيز إلى جانب العديد من الفنانين وهو من إخراج خالد الحجر وإنتاج كنج توت.

وتدور أحداثه حول شخصية ”شمس نور الدين“ الفتاة الثرية التي ترتبط بوالدها بشدة خاصة وأن والدتها تتوفى في الطفولة، ما يتسبب في فشل زواجها في الأشهر الأولى، فتقرر أن تتجاوز أزمتها النفسية بعد الطلاق بإنشاء دار لرعاية الايتام ومشغل للفتيات اللاتي لا يجدن عمل، وذلك إلى جانب عملها في المشغولات اليدوية، لكن بعد أن تتعرض لحادث تتغير حياتها رأسا على عقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com