صور.. الجسمي وفؤاد في أمسية مصرية إماراتية مميزة

النجمان يتبادلان الثناء على العلاقات الرسمية والشعبية بين البلدين ويقبلان علمي مصر والإمارات.

المصدر: القاهرة- (خاص) من نورا شلبي

قدم النجمان محمد فؤاد، وحسين الجسمي، ليلة مصرية – إماراتية بامتياز، بعد الليلة الخيرية التي أقيمت بالقاهرة، احتفالاً بالمبادرة التي قام بها مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة.

وتهدف الأمسية إلى رعاية عدد كبير من المعاقين في مصر، بالتعاون مع جمعية ”النور والأمل“، وذلك بحضور الشيخ جمعة آل مكتوم، ووزير السياحة المصري، هشام زعزوع، وبعنوان ”حكاية خير“.

وتبادل النجمان ”الجسمي“ و“فؤاد“ الثناء على العلاقات الرسمية والشعبية بين البلدين. كما قبلا علمي مصر والإمارات، بالإضافة إلى ارتداء الحضور أوشحة تحمل ألوان العلمين، ووجه ”فؤاد“ كلمة للجمهور قال فيها: ”إن الشعب المصري لم ولن ينسى المواقف التي بدرت من جانب الإمارات دولة وشعباً لمساندتنا في أزماتنا الأخيرة، وهذا ليس غريباً على أبناء الشيخ زايد، الذي أحب هذا البلد، ودعم مصر بكل ما يستطيع في حرب أكتوبر“.

ورد ”الجسمي“، أن مصر هي قلب العروبة، واستقرارها ونهضتها ووقوفها على أقدامها هو الأساس للجميع، موضحاً أن العلاقات بين البلدين والشعبين أقوى من أي ظروف، وننتظر جميعاً الاحتفال بعودة مصر إلى عافيتها.

وحضر الاحتفال عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، منهم هاني رمزي، فيفي عبده، هبة مجدي، نيللي، صفاء أبوالسعود، ماجدة زكي، صفاء جلال، المطربة أمينة ”حنطور“، الإعلامي حمدي قنديل، الإعلامية هالة سرحان، بالإضافة إلى عدد من أطفال مركز راشد وكورال الوفاء والأمل، الذي أحيا الحفل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com