صور.. استقبال شعبي لنجم ”ذا فويس“ في بغداد

حامل لقب "the Voice" ستار سعد يؤكد على مدى استفادته من تواجده في فريق كاظم الساهر، موضحا أنه نقل له خلاصة خبرته وتجربته في عالم الفن.

المصدر: القاهرة- (خاص) من أميرة رشاد

احتفالا بفوزه بلقب ”the Voice“، وتلبية لرغبة جمهوره في بلده العراق، عقدت قناتا MBC1 وMBC مصر مؤتمرا صحفيا للمطرب الشاب ستار سعد في بغداد، وذلك فور عودته من بيروت، إلى جانب مواطنَيْه عدنان بريسم وكرار صلاح، وممثل شركة Universal يوسف دندش.

وقالت مجموعة MBC في بيان لها: منذ ساعات الصباح الأولى، احتشدت على مقربة من مطار بغداد الدولي جموع من عشاق ومحبي ستار سعد، الذين رفعوا العلم العراقي، وصور ستار سعد، كما ضم الحشد عددا كبيرا من وسائل الإعلام العراقية والعربية.

وفور وصوله المطار، قام ستار سعد بتقبيل الأرض العراقية، فيما ارتسمت الدهشة على وجهه، حيث فوجئ بأعداد الجماهير الغفيرة الذي كانت في انتظاره إلى جانب أفراد أسرته، لينطلق الموكب الرسمي وسط هتافات الترحيب حتى وصل إلى فندق ”كريستال جراند عشتار“ وسط بغداد، حيث عُقد المؤتمر الصحفي.

وخلال المؤتمر، أكد حامل لقب ”the Voice“ أنه استفاد بشكل كبير من تواجده في فريق كاظم الساهر، موضحا أنه نقل له خلاصة خبرته وتجربته في عالم الفن، إلى جانب تعلمه كيفيه التعامل مع الكاميرا، خاصة أنه يتسم بالخجل الذي يعد إحدى سمات كاظم الساهر.

وشدد ستار على أنه عند انطلاق المرحلة الاولى من البرنامج، لم يكن يفكر باللقب، بل انصب تركيزه على كيفية تقديم أداء طربي جيد في كل حلقة من حلقات البرنامج، وهو ما اعتمده خلال المراحل المتعاقبة وصولا إلى النهائيات ونيل اللقب.

وحول اسم ”القيصر الصغير“ الذي تتداوله بعض وسائل الإعلام، أوضح ستار أن هذا اللقب قد منحه إياه كاظم الساهر، وأضاف: ”إنه لشرف لي، كونه أُطلق عليّ مِن قبل فنان كبير له بصمته في الفن العربي“.

وأشار ستار إلى أن بدايته الفنية تشبه إلى حد كبير بدايات كاظم الساهر، من حيث المعاناة والظروف الخاصة التي مر بها قبل اشتراكه في البرنامج.

وأكد ستار أنه سيسعى جاهداً للحفاظ على مستواه الذي عرفه به الجمهور، كما سيعمل كذلك على تطوير أدائه، وذلك باستشارة مدربه كاظم الساهر، سواء من حيث اختيار أغانيه، أو من ناحية تقديم كل ما يليق بسمعة الأغنية العراقية.

من جانبه كشف ممثل شركة Universal يوسف دندش، عن تحضيرات لحفل كبير سيقام للمطرب الشاب ستار سعد في دبي، في الأول من مايو المقبل، إلى جانب الفنان عاصي الحلاني، وذلك في أول إطلالة فنية له، حيث يعد أول فنان عراقي تتعاقد معه شركة Universal.

وفي ختام المؤتمر الصحفي، غنى ستار سعد إلى جانب عدنان بريسم وكرار صلاح، اللذين حضرا معه المؤتمر الصحفي، وسط حفاوة كبيرة في قاعة المؤتمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com