صور: عبادي الجوهر يصور ”يا حلوتي“

المخرج اللبناني بسام الترك يعبر عن سعادته بالتعاون مع "أخطبوط العود" ويؤكد أنه سيفتخر بتلك التجربة.

المصدر: إرم– (خاص) من نورا شلبي

انتهى الفنان عبادي الجوهر بالتعاون مع المخرج اللبناني بسام الترك من تصوير أحدث أغنيات، التي ستطرح ضمن أغنيات ألبومه المقبل تحت عنوان ”يا حلوتي“، في تعاون عبّر المخرج الترك عن سعادته به، خاصة أنه أول تعاون يجمعه مع الجوهر.

وقال في بيان:“الفنان عبادي الجوهر من الأسماء اللامعة في عالم الأغنية السعودية والخليجية والعربية، ويحمل في داخله حساً قوياً في نقل الأحاسيس التي ترجم من خلالها ما أراده الملحن السعودي“طلال“، مُشكلين ثنائياً جميلاً متميزاً ساعدني كمخرج في نقل هذه الأحاسيس عبر الصورة الكلاسيكية المعبرة، كما سيراها الجمهور بعد عرضها“، مؤكداً أيضاً أنها من الأعمال التي سيفتخر بتصويرها كمخرج.

وأضاف بسام الترك، الذي احتاج لتصوير ”الكليب“ يومين من الزمن، تنقل خلالهما بين عدد من المواقع التي اختارها في دبي،“أنه في اليوم الأول صور أداء وغناء وتمثيل الفنان عبادي في العمل، وفي اليوم الثاني صور سيناريو العمل الذي جُمع به أربعة شخصيات من مختلف المهن لنروي معها قصة فراق وبداية حب جديد“.

و قال: ”وهنا تكمن فكرة الكليب الذي يقوم الجوهر بروايته من خلال شخصية الكاتب الذي يؤديها في الكليب، وتدل على أن الحب مستمر رغم فراق البعض والتقاء البعض الآخر من مشاعر وأحاسيس“.

وأوضح الترك أن عبادي الجوهر يحمل في شخصيته إنساناً رائعاً في الطيبة والأخلاق التي جعلته يبدع في عمله، بعد أن سيطرت عليه عملية الخوف في البداية بسبب أنه سيقف أمام عملاق من عمالقة الغناء في العالم العربي، موضحاً أن خوفه زال مباشرة بعد أن عكست أخلاقه وتعامله المتواضع مع الجميع، مؤكداً أنها صفات النجومية الحقيقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com