صور: ”وسط البلد“ و“مسار إجباري“ تشعلان ساقية الصاوي

الفرقتان تمتعان الجمهور الكبير الذي حضر إلى مهرجان "يلا ناو"، ويشاركهما الحفل الضخم عدد من الفرق الغنائية الشبابية منها "كراكيب"، و"قص ولزق".

المصدر: القاهرة- (خاص) من نورا شلبي

أمتعت فرقتي“وسط البلد“ و“مسار إجباري“ جمهورها في حفل مشترك، داخل ساقية الصاوي، في قاعة ”النهر“، في أضخم الحفلات الفنية التي حضرها آلاف الشباب من كلا الجنسين ممن حرصوا على حضور مهرجان ”يلا ناو“، الذي أقيم تحت رعاية إحدى شركات المياه الغازية.

وضم الحفل، العديد من الفرق الغنائية الشبابية منها ”كراكيب“، و“قص ولزق“، وأشعلت الفرق أجواء الحفل على مدى خمس ساعات متتالية.

وقعت شركة المياه الغازية، في اوقات سابقة اتفاقية مع محمد الصاوي لرعاية كل أنشطة ساقية الصاوي لمدة ثلاثة أعوام، وبدأت بيوم فني متكامل نظم تحت مظلة ”يلا ناو“.

وحقق ”مسار إجباري“ نجاحاً باهرا في ألبومهم ”اقرأ الخبر“، الذي يتكون من 10 أغاني، وهي ”متخفش“ و“الليل“ و“المرور“ و“حاوي“ و“أدف“ و“شتا“ و“إجباري المسار“ و“أنا موجود“ و“اقرأ الخبر“ و“أدف ريمكس“، وتعاون الفريق خلال الألبوم مع الشعراء ”دعاء عبد الوهاب وحمدي زيدان وأمار مصطفى ومحمد جمعة وبلال حسني ومحمد السيد“، وجميع الأغاني من تلحين هاني الدقاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com