صور…فيفي عبده ودينا وغادة يتنافسن للوصل إلى ”السيسي“

عيد الفن يشهد العديد من الكواليس، أبرزها، محاولات عدد من الفنانات، بتجاوز الحراسات والتأمينات لكبار المسؤولين، لمصافحة المشير وتبادل الحديث معه.

المصدر: القاهرة– (خاص) من نورا شلبي

شهد حفل عيد الفن، الذي أقامته مصر، بحضور كبار رجال الدولة، بداية من الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، مروراً بوزير الدفاع، المشير عبد الفتاح السيسي، ورئيس الحكومة إبراهيم محلب، ووزرائه، بعد إلغاء دام أكثر من 34 عاماً، العديد من الكواليس، كان أبرزها، محاولات عدد كبير من الفنانات، بتجاوز الحراسات والتأمينات لكبار المسؤولين، للوصول إلى المشير ”السيسي“، لمصافحته، وتبادل الحديث معه، لاسيما النجمات فيفي عبده و دينا و لوسي و غادة عبد الرازق التي حضرت بإكسسوارات تحمل ألوان علم مصر.

من بين الكواليس أيضاً، حضور النجمة بوسي، برفقة طليقها الفنان نور الشريف، في سيارته ومغادرتها معه بعد الحفل، وسط أحاديث عن زواجهما مرة آخرى، في حين أكد آخرون أن بوسي تتقرب في هذه الفترة منه بسبب مرضه.

الحضور الفني تنوع ما بين يسرا و ليلى علوي و راندا البحيري و سماح أنور وسمير صبري، نجوى فؤاد وجلال الشرقاوي ووائل نور و تامر هجرس و رشا مهدي و عزت العلايلي و صلاح السعدني وعبد العزيز مخيون و نادية الجندي و التونسية لطيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة