صور.. تحالف سينمائي جديد بخالد يوسف وهاني سلامة وبشرى

نجوم السينما والغناء ينضمون إلى تحالف إنتاجي سينمائي جديد يطلقون عليه اسم "ميد نايت صن" بدمج عدد من شركات الإنتاج.

القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

عدد كبير من نجوم السينما والغناء، انضمّوا إلى تحالف إنتاجي سينمائي جديد، أطلق عليه اسم ”ميد نايت صن“، لمالكها المنتج حسين ماهر، بدمج عدد من شركات الإنتاج، لتقدّم مجموعة من الأعمال، عبر قائمة من النجوم والمخرجين، على رأسهم النجم هاني سلامة، الفنانة بشرى، المخرج خالد يوسف، الفنانة شيري عادل، وآخرون.

وكان من أبرز النجوم الحاضرين للاحتفالية عمرو سعد، محمد لطفي، شيرين، صفاء جلال، شريف رمزي، وهاني عادل، وسليمان عيد، أحمد راتب، فيما حضر من المخرجين والمنتجين، محمد حسن رمزي، محمد العدل، أسد فولادكار، أحمد البدري، ومن كتاب السيناريو مدحت العدل وحسام موسى.

وشهد الحفل فقرات غنائية للمطرب هاني عادل، والمغنية الشعبية أمينة، أصحاب أشهر ”دويتو“ في الفترة الأخيرة، والذي يقدم الصراع الأبدي بين الرجل والمرأة.

أول الأعمال الإنتاجية للشركة، مسلسل جديد يحمل عنوان ”عفاريت محرز“، والذي من المقرر طرحه في رمضان 2014، وهو من بطولة سعد الصغير، وطلعت زكريا، وبدرية طلبة، بالإضافة إلى فيلمين جديدين للنجم هاني سلامة، وهما ”الراهب“، ويشاركه بطولته صبا مبارك، وجمال سليمان، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج هالة خليل، وفيلم ”شمس الليل“، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد شاكر.

العمل المقبل للشركة سيكون من إخراج خالد يوسف، وهو فيلم ”أخلاق العبيد“، الذي سيقوم ببطولته النجم عمرو سعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com