صور.. ديانا حداد تتألق في "هلا فبراير"
صور.. ديانا حداد تتألق في "هلا فبراير"صور.. ديانا حداد تتألق في "هلا فبراير"

صور.. ديانا حداد تتألق في "هلا فبراير"

أحيت الفنانة اللبنانية ديانا حداد يوم الجمعة، السهرة الخامسة من مهرجان "هلا فبراير2014" وقدمت على المسرح وصلة غنائية متميزة بكل المقاييس، بشهادة تفاعل الجمهور الكويتي الذي لم يتوقف عن المطالبة بأغانيها.

وأمتعت الفنانة البنانية في الحفل الذي جمعها مع الفنانين ماجد المهندس وعبدالله الرويشد،جمهورها بإغنيتها الجديدة"هلا وأهلين" التي تغنيها لأول مرة في "هلا فبراير" وهي الأغنية "السنغل" الجديدة من كلمات الشاعر فيصل بن تركي وألحان الملحن "طلال".

كانت إطلالة "البرنسيسة" على المسرح مع أنغام أغنية "ماس ولولي"، لترحب بعدها بالحضور والجمهور المتابع عبر شاشة روتانا موسيقى والتلفزيون الكويتي، قائلة: "كلي فخر وسعادة واحترام وتقدير لأنني الآن أقف على مسرح "هلا فبراير" ذلك المهرجان الضخم.

وأكدت، أنها جاءت اليوم حاملة "رسالة" محبة ورسالة أخوة من الإمارات ولبنان وجميع أنحاء العالم، وهنئت الكويت وشعبها بالأعياد الوطنية".

وقالت:" أنها ما أن تطأ قدميها أرض الكويت، حتى تعود بذاكرتها الى أيام الطفولة التي أمضتها في ديرة السلوى".

وقدمت ديانا أغنية وطنية للكويت بعنوان "يا حبي يا كويت"، لتنتقل بعدها الى أغنية "ثالث الأعياد"، واختتمت وصلتها بإغنية "يا بعد عمري"، تاركة وصلة غنائية مميزة وذكرى جميلة للجمهور الكويتي.

وأثنت الصحافة الكويتية على حفل ديانا،بمجموعة من العناوين الاخبارية الرائعة،والتقارير التي عكست مدى تفاعل الجمهور الكويتي مع الفنانة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com